تمخض الاجتماع الذي عقد في بلدية باقة الغربية مساء اليوم عن اتخاذ عدة قرارات اهمها اعلان الاضراب الشامل والعام في كافة المؤسسات العامة والخاصة بما في ذلك المؤسسات التربوية والمدارس، وستغلق المحال التجارية ابوابها امام السكان وذلك في خطوة احتجاجية على حادث القتل الذي هز مشاعر الصغار قبل الكبار والذي اوى بحياة المواطن علي ابو مخ البالغ من العمر 35 عاما طعنا بالسكين عندما تواجد في احد المقاهي وسط المدينة صباح هذا اليوم. وشارك في الاجتماع رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ بالاضافة الى اعضاء البلدية ولفيف من الشخصيات السياسية والاجتماعية وممثلو الاحزاب والقوى السياسية في المدينة واعضاء اللجنة الشعبية واعرب الحضور عن غضبهم واستيائهم الشديدين جراء حادث القتل. وكانت قد اصدرت بلدية باقة الغربية في وقت سابق بيانا وصلنا نسخة عنه حيث تمحور البيان على ضرورة مكافحة ظاهرة العنف والتصدي لها بشتى الوسائل وكنس هذه الظاهرة من المدينة والوسط العربي بأسرع وقت ممكن كما وطالب البيان الشرطة العمل بصورة جدية من اجل اخذ دورها بالصورة المناسبة والقاء القبض على القتلة وتجار السلاح والمخدرات ومطالبتها ببسط الامن والنظام في المدينة. واصدرت كذلك اللجنة الشعبية بيانا استنكاريا شددت من خلاله على ضرورة العمل بصورة جدية من اجل تطويق هذه الظاهرة ومطالبة كافة القوى السياسية والحزبية بالوقوف في خندق واحد من اجل مكافحة هذه الظاهرة الخبيثة، كما وجهت اللجنة الشعبية اصبع الاتهام للشرطة واتهمتها بالتقصير وعدم المبالاة في كل ما يخص فرض الامن والسيطرة في المدينة.

تمخض الاجتماع الذي عقد في بلدية باقة الغربية مساء اليوم عن اتخاذ عدة قرارات اهمها اعلان الاضراب الشامل والعام في كافة المؤسسات العامة والخاصة بما في ذلك المؤسسات التربوية والمدارس، وستغلق المحال التجارية ابوابها امام السكان وذلك في خطوة احتجاجية على حادث القتل الذي هز مشاعر الصغار قبل الكبار والذي اوى بحياة المواطن علي ابو مخ البالغ من العمر 35 عاما طعنا بالسكين عندما تواجد في احد المقاهي وسط المدينة صباح هذا اليوم.

وشارك في الاجتماع رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ بالاضافة الى اعضاء البلدية ولفيف من الشخصيات السياسية والاجتماعية وممثلو الاحزاب والقوى السياسية في المدينة واعضاء اللجنة الشعبية واعرب الحضور عن غضبهم واستيائهم الشديدين جراء حادث القتل.

وكانت قد اصدرت بلدية باقة الغربية في وقت سابق بيانا وصلنا نسخة عنه حيث تمحور البيان على ضرورة مكافحة ظاهرة العنف والتصدي لها بشتى الوسائل وكنس هذه الظاهرة من المدينة والوسط العربي بأسرع وقت ممكن كما وطالب البيان الشرطة العمل بصورة جدية من اجل اخذ دورها بالصورة المناسبة والقاء القبض على القتلة وتجار السلاح والمخدرات ومطالبتها ببسط الامن والنظام في المدينة.

واصدرت كذلك اللجنة الشعبية بيانا استنكاريا شددت من خلاله على ضرورة العمل بصورة جدية من اجل تطويق هذه الظاهرة ومطالبة كافة القوى السياسية والحزبية بالوقوف في خندق واحد من اجل مكافحة هذه الظاهرة الخبيثة، كما وجهت اللجنة الشعبية اصبع الاتهام للشرطة  واتهمتها بالتقصير وعدم المبالاة في كل ما يخص فرض الامن والسيطرة في المدينة.

صور من الحادث:

















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.