على اثر مقتل المواطن علي أبو مخ -زغل- صباح اليوم أصدرت بلدية باقة الغربية بياناً عاجلاً يشجب ويستنكر هذا العمل الاجرامي ويدعو الى ضبض النفس مع التأكيد على أن البلدية ستتخذ الخطوات اللازمة إزاء هذه الجريمة النكراء، وجاء في نص البيان ما يلي: بسم الله الرحمن الرحيم .... بيان عاجل من مكتب رئيس بلديّة باقة الغربية على أثر جريمة قتل المغدور علي أحمد أبو مخ - زغل - في خطوة أوّليّة على أثر جريمة القتل البشعة بحقّ ابن من أبناء بلدتنا الوادعة, فإنّ بلديّة باقة الغربية ممثّلة برئيسها وأعضائها وعامليها, تعرب عن استنكارها الشديد وعن صدمتها العظيمة وبالغ حزنها إزاء هذه الجريمة اللاإنسانيّة الآثمة, والتي أودت بحياة المغدور علي أحمد أبو مخ (زغل) ونسأل الله له الرحمة ولذويه من بعده الصبر وعظيم الأجر. وكخطوات أوّليّة, فإن بلديّة باقة الغربية تعلن عن اتّخاذ هذه القرارات العاجلة: 1. نشر هذا البيان الاستنكاري الأوّلي. 2. دعوة من رئيس البلديّة, المحامي مرسي أبو مخ, إلى انعقاد جلسة طارئة لأعضاء البلدية في الساعة الواحدة بعد ظهر هذا اليوم الأحد 2011/11/20. 3. تأكيد الإعلان عن تأجيل حفل تكريم الحجاج الذي كان مقرّراً ليوم غد الإثنين إلى أجل لاحق. وترجو بلدية باقة الغربية وتناشد أهل الفقيد وجميع مواطني بلدتنا الآمنة, التحلّي بالصبر وضبط النفس والالتفاف والتكاتف حول بلدية باقة الغربية وقراراتها, حتى يتسنّى لنا جميعاً مواجهة هذا المصاب الجلل ووضع حدّ لهذه الظواهر الإجراميّة وللأيادي الملطّخة بدماء أبنائنا التي تعيث فسادا في مجتمع باقتنا الحبيبة وتثير الفتنة بين أهلها. وستوافي بلديّة باقة الغربية الأهالي الكرام بقراراتها وخطواتها المقرّرة بعد انتهاء جلسة البلدية الطارئة التي دعا إليها رئيس البلدية ظهر هذا اليوم. الى هنا نص البيان الصادر من مكتب رئيس بلدية باقة الغربية.

على اثر مقتل المواطن علي أبو مخ -زغل- صباح اليوم أصدرت بلدية باقة الغربية بياناً عاجلاً يشجب ويستنكر هذا العمل الاجرامي ويدعو الى ضبض النفس مع التأكيد على أن البلدية ستتخذ الخطوات اللازمة إزاء هذه الجريمة النكراء، وجاء في نص البيان ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم .... بيان عاجل من مكتب رئيس بلديّة باقة الغربية على أثر جريمة قتل المغدور علي أحمد أبو مخ - زغل -

في خطوة أوّليّة على أثر جريمة القتل البشعة بحقّ ابن من أبناء بلدتنا الوادعة, فإنّ بلديّة باقة الغربية ممثّلة برئيسها وأعضائها وعامليها, تعرب عن استنكارها الشديد وعن صدمتها العظيمة وبالغ حزنها إزاء هذه الجريمة اللاإنسانيّة الآثمة, والتي أودت بحياة المغدور علي أحمد أبو مخ (زغل) ونسأل الله له الرحمة ولذويه من بعده الصبر وعظيم الأجر.

وكخطوات أوّليّة, فإن بلديّة باقة الغربية تعلن عن اتّخاذ هذه القرارات العاجلة:

1. نشر هذا البيان الاستنكاري الأوّلي.
2. دعوة من رئيس البلديّة, المحامي مرسي أبو مخ, إلى انعقاد جلسة طارئة لأعضاء البلدية في الساعة الواحدة بعد ظهر هذا اليوم الأحد 2011/11/20.
3. تأكيد الإعلان عن تأجيل حفل تكريم الحجاج الذي كان مقرّراً ليوم غد الإثنين إلى أجل لاحق.
وترجو بلدية باقة الغربية وتناشد أهل الفقيد وجميع مواطني بلدتنا الآمنة, التحلّي بالصبر وضبط النفس والالتفاف والتكاتف حول بلدية باقة الغربية وقراراتها, حتى يتسنّى لنا جميعاً مواجهة هذا المصاب الجلل ووضع حدّ لهذه الظواهر الإجراميّة وللأيادي الملطّخة بدماء أبنائنا التي تعيث فسادا في مجتمع باقتنا الحبيبة وتثير الفتنة بين أهلها.

وستوافي بلديّة باقة الغربية الأهالي الكرام بقراراتها وخطواتها المقرّرة بعد انتهاء جلسة البلدية الطارئة التي دعا إليها رئيس البلدية ظهر هذا اليوم.

الى هنا نص البيان الصادر من مكتب رئيس بلدية باقة الغربية.



















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.