شاركت الكاتبة والشاعرة وفاء عياشي من طمرة بمهرجان الثقافة الفلسطيني الذي اقيم ببلدة برطعة ، وجاء اشتراكها ضمن اشتراك كبير للكثير من الشعراء والعرب الفلسطينيين ،من كافة أرجاء البلاد. اشتركت بالمهرجان كذلك وزيرة الثقافة الفلسطينية سهام البرغوثي ووفد مرافق لها من الوزارة ، وبحضور عشرات الضيوف. ويأتي تنظيم البرنامج ليشمل الجمعية الثقافية ببلدة برطعة واتحاد الكتاب الفلسطينيين في حيفا ، حيث القيت بالمهرجان عدة كلمات وخطابات من المسؤولين وممثلي مؤسسات وأطر للكتاب والشعراء العرب ، ومن بين الكلمات القيت كلمة نيابة عن رئيس اتحاد الكتاب الفلسطيني الشاعر سامي مهنا ، حيث قامت الشاعرة وفاء عياشي بإلقاء تلك الكلمة نيابة عنه وذلك لعدم حضوره ، بالاضافة الى ذلك القت الشاعرة وفاء عياشي قصيدة بعنوان "عقدة الاصبع" التي تتحدث عن الاسرى الفلسطينيين.

شاركت الكاتبة والشاعرة وفاء عياشي من طمرة بمهرجان الثقافة الفلسطيني الذي اقيم ببلدة برطعة ، وجاء اشتراكها ضمن اشتراك كبير للكثير من الشعراء والعرب الفلسطينيين ،من كافة أرجاء البلاد. اشتركت بالمهرجان كذلك وزيرة الثقافة الفلسطينية سهام البرغوثي ووفد مرافق لها من الوزارة ، وبحضور عشرات الضيوف.

ويأتي تنظيم البرنامج ليشمل الجمعية الثقافية ببلدة برطعة واتحاد الكتاب الفلسطينيين في حيفا ، حيث القيت بالمهرجان عدة كلمات وخطابات من المسؤولين وممثلي مؤسسات وأطر للكتاب والشعراء العرب ، ومن بين الكلمات القيت كلمة نيابة عن رئيس اتحاد الكتاب الفلسطيني الشاعر سامي مهنا ، حيث قامت الشاعرة وفاء عياشي بإلقاء تلك الكلمة نيابة عنه وذلك لعدم حضوره ، بالاضافة الى ذلك القت الشاعرة وفاء عياشي قصيدة بعنوان "عقدة الاصبع" التي تتحدث عن الاسرى الفلسطينيين.

إعلان






0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد