شاركت الكاتبة والشاعرة وفاء عياشي من طمرة بمهرجان الثقافة الفلسطيني الذي اقيم ببلدة برطعة ، وجاء اشتراكها ضمن اشتراك كبير للكثير من الشعراء والعرب الفلسطينيين ،من كافة أرجاء البلاد. اشتركت بالمهرجان كذلك وزيرة الثقافة الفلسطينية سهام البرغوثي ووفد مرافق لها من الوزارة ، وبحضور عشرات الضيوف. ويأتي تنظيم البرنامج ليشمل الجمعية الثقافية ببلدة برطعة واتحاد الكتاب الفلسطينيين في حيفا ، حيث القيت بالمهرجان عدة كلمات وخطابات من المسؤولين وممثلي مؤسسات وأطر للكتاب والشعراء العرب ، ومن بين الكلمات القيت كلمة نيابة عن رئيس اتحاد الكتاب الفلسطيني الشاعر سامي مهنا ، حيث قامت الشاعرة وفاء عياشي بإلقاء تلك الكلمة نيابة عنه وذلك لعدم حضوره ، بالاضافة الى ذلك القت الشاعرة وفاء عياشي قصيدة بعنوان "عقدة الاصبع" التي تتحدث عن الاسرى الفلسطينيين.

شاركت الكاتبة والشاعرة وفاء عياشي من طمرة بمهرجان الثقافة الفلسطيني الذي اقيم ببلدة برطعة ، وجاء اشتراكها ضمن اشتراك كبير للكثير من الشعراء والعرب الفلسطينيين ،من كافة أرجاء البلاد. اشتركت بالمهرجان كذلك وزيرة الثقافة الفلسطينية سهام البرغوثي ووفد مرافق لها من الوزارة ، وبحضور عشرات الضيوف.

ويأتي تنظيم البرنامج ليشمل الجمعية الثقافية ببلدة برطعة واتحاد الكتاب الفلسطينيين في حيفا ، حيث القيت بالمهرجان عدة كلمات وخطابات من المسؤولين وممثلي مؤسسات وأطر للكتاب والشعراء العرب ، ومن بين الكلمات القيت كلمة نيابة عن رئيس اتحاد الكتاب الفلسطيني الشاعر سامي مهنا ، حيث قامت الشاعرة وفاء عياشي بإلقاء تلك الكلمة نيابة عنه وذلك لعدم حضوره ، بالاضافة الى ذلك القت الشاعرة وفاء عياشي قصيدة بعنوان "عقدة الاصبع" التي تتحدث عن الاسرى الفلسطينيين.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.