علم مراسل موقع الشمس ان علي أحمد أبو مخ - زغل من باقة الغربية يبلغ من العمر 40 عاما تعرض قبل قليل للطعن داخل مقهاه الذي يملكه على الشارع الرئيس في البلدة الى جانب مكتب البريد ما ادى الى مقتله. ووصلت قوات معززة من الشرطة الى المكان وتحقق في ملابسات الحادث. ويضيف مراسلنا ان الشرطة اغلقت الشارع الرئيس الذي يعتبر الشريان الرئيس لبلدات وادي عارة من الاتجاهين ما ادى الى امتعاض الاهالي الذين اعربوا لمراسلنا عن غضبهم الشديد. ويشار الى ان رئيس اللجنة الشعبية سميح ابو مخ ورئيس البلدبية الجديد مرسي ابو مخ وصلا الى موقع الجريمة وعبرا عن استنكارهما لتفشي العنف في المدينة دون ان تفلح الشرطة بوضع حد لها. هذا ووصل الى المنطقة كذلك قائد شرطة وادي عارة موطي حريف للوقوف عن كثب حول ملابسات الحادث.

علم مراسل موقع الشمس ان علي أحمد أبو مخ - زغل من باقة الغربية يبلغ من العمر 40 عاما تعرض قبل قليل للطعن داخل مقهاه الذي يملكه على الشارع الرئيس في البلدة الى جانب مكتب البريد ما ادى الى مقتله.

ووصلت قوات معززة من الشرطة الى المكان وتحقق في ملابسات الحادث.

ويضيف مراسلنا ان الشرطة اغلقت الشارع الرئيس الذي يعتبر الشريان الرئيس لبلدات وادي عارة من الاتجاهين ما ادى الى امتعاض الاهالي الذين اعربوا لمراسلنا عن غضبهم الشديد.

ويشار الى ان رئيس اللجنة الشعبية سميح ابو مخ ورئيس البلدبية الجديد مرسي ابو مخ وصلا الى موقع الجريمة وعبرا عن استنكارهما لتفشي العنف في المدينة دون ان تفلح الشرطة بوضع حد لها.

هذا ووصل الى المنطقة كذلك قائد شرطة وادي عارة موطي حريف للوقوف عن كثب حول ملابسات الحادث.



















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.