شيّع المئات من ابناء بلدة يافة الناصرة والمنطقة جثمان المرحوم سالم سالم والذي توفي في حادث طرق بين شاحنة وحافلة يوم امس الجمعة بالقرب من طرعان. وقد انطلق موكب جنازة المرحوم سالم سالم 55 عاما من قاعة بيندكتوس السادس عشر في مدينة الناصرة الى كنيسة الروم الكاثوليك في بلدة يافة الناصرة ومن هناك الى مثواه الاخير. وكان سالم قد لقي حتفه امس الجمعة دهسا تحت عجلات شاحنة صدمته عندما أوقف الحافلة التي تقل وفدا أفريقيا الى مطار بن غريون على يمين الشارع ونزل منها ما أدى الى إصابته بجروح بالغة الخطورة توفي على أثرها في مستشفى رمبام في مدينة حيفا. وفي حديث مع احد اقارب المرحوم قال :" سالم يعمل سائق حافلة وقد كان يرافق وفدا سياحيا من افريقيا منذ 15 يوما وطول هذه المدة غاب عن المنزل وكان قد وعد عائلته انه سيعود يوم الجمعة الى منزله لكي يتناول طعام الغداء معهم وعند وقوع الحادث كان في طريقه الى المطار في تل ابيب لايصال السياح وليعود بعد ذلك الى عائلته في يافة الناصرة الا انه حدث ما حدث وهذا هو قضاء الله ".. وقد ترك المرحوم سالم وراءه ابنا شابا وابنتين تبكيان فراقه وزوجه ثاكلة وقد عرف بحسن اخلاقه وحيه للجميع وعلاقته الطيبة مع جميع من عرفه وكرمه وحسن الضيافة .

شيّع المئات من ابناء بلدة يافة الناصرة والمنطقة جثمان المرحوم سالم سالم والذي توفي في حادث طرق بين شاحنة وحافلة يوم امس الجمعة بالقرب من طرعان. وقد انطلق موكب جنازة المرحوم سالم سالم 55 عاما من قاعة بيندكتوس السادس عشر في مدينة الناصرة الى كنيسة الروم الكاثوليك في بلدة يافة الناصرة ومن هناك الى مثواه الاخير.

وكان سالم قد لقي حتفه امس الجمعة دهسا تحت عجلات شاحنة صدمته عندما أوقف الحافلة التي تقل وفدا أفريقيا الى مطار بن غريون على يمين الشارع ونزل منها ما أدى الى إصابته بجروح بالغة الخطورة توفي على أثرها في مستشفى رمبام في مدينة حيفا.

وفي حديث مع احد اقارب المرحوم قال :" سالم يعمل سائق حافلة وقد كان يرافق وفدا سياحيا من افريقيا منذ 15 يوما وطول هذه المدة غاب عن المنزل وكان قد وعد عائلته انه سيعود يوم الجمعة الى منزله لكي يتناول طعام الغداء معهم وعند وقوع الحادث كان في طريقه الى المطار في تل ابيب لايصال السياح وليعود بعد ذلك الى عائلته في يافة الناصرة الا انه حدث ما حدث وهذا هو قضاء الله "..

وقد ترك المرحوم سالم وراءه ابنا شابا وابنتين تبكيان فراقه وزوجه ثاكلة وقد عرف بحسن اخلاقه وحيه للجميع وعلاقته الطيبة مع جميع من عرفه وكرمه وحسن الضيافة .











































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.