أقيمت بعد صلاة امس الجمعة في بلدة بسمة طبعون مظاهرة احتجاجية ضد سياسة الهدم التي تنتهجها سياسة المؤسسة الإسرائيلية، وذلك في أعقاب هدم بيت مساحته 60 مترا في حي الزبيدات غير المعترف فيه. ونُظمت المظاهرة على الشارع الرئيسي في البلدة بمشاركة المئات من أهالي البلدة والنواب العرب وشخصيات اجتماعية وسياسية ودينية ورؤساء سلطات حلية ، حيث رفعوا اللافتات التي تندد بسياسة الهدم التي تنتهجها الحكومة الإسرائيلية. وجاء فيها: "لا لهدم المنازل"، "صامدون، صامدون لأجل بيوتنا" وغيرها.. يذكر أنّ جرافات الهدم الإسرائيلية أقدمت فجر يوم الأربعاء الأخير على هدم منزل يعود للشاب حمزة ياسر صالح حجيرات الذي قام ببناء بيته مؤخرا ويتجهّز للزواج، وذلك في حي الزبيدات غير المعترف فيه مع العلم أنّ الحي المذكور يوجد فيه العشرات من البيوت المهددة بالهدم بحجة بنائها خارج مسطح القرية. بقي أن نشير إلى أنّ المجلس المحلي في بسمة طبعون ومنتدى المجالس البدوية كانت قد اعلنت الاضراب أمس الخميس ودعت إلى المظاهرة التي أقيمت بعد اليوم الجمعة وذلك احتجاجا على سياسة هدم البيوت.

أقيمت بعد صلاة امس الجمعة في بلدة بسمة طبعون مظاهرة احتجاجية ضد سياسة الهدم التي تنتهجها سياسة المؤسسة الإسرائيلية، وذلك في أعقاب هدم بيت مساحته 60 مترا في حي الزبيدات غير المعترف فيه.

ونُظمت المظاهرة على الشارع الرئيسي في البلدة بمشاركة المئات من أهالي البلدة والنواب العرب وشخصيات اجتماعية وسياسية ودينية ورؤساء سلطات حلية ، حيث رفعوا اللافتات التي تندد بسياسة الهدم التي تنتهجها الحكومة الإسرائيلية.

وجاء فيها: "لا لهدم المنازل"، "صامدون، صامدون لأجل بيوتنا" وغيرها.. يذكر أنّ جرافات الهدم الإسرائيلية أقدمت فجر يوم الأربعاء الأخير على هدم منزل يعود للشاب حمزة ياسر صالح حجيرات الذي قام ببناء بيته مؤخرا ويتجهّز للزواج، وذلك في حي الزبيدات غير المعترف فيه مع العلم أنّ الحي المذكور يوجد فيه العشرات من البيوت المهددة بالهدم بحجة بنائها خارج مسطح القرية.

بقي أن نشير إلى أنّ المجلس المحلي في بسمة طبعون ومنتدى المجالس البدوية كانت قد اعلنت الاضراب أمس الخميس ودعت إلى المظاهرة التي أقيمت بعد اليوم الجمعة وذلك احتجاجا على سياسة هدم البيوت.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.