حازت كل من الطالبات روان رشرش ورزان الياس خريجات مدرسة راهبات المخلص في الناصرة على علامات عالية جدا في امتحان القبول للجامعات البسيخومتري, مما يأهلم الى دخول جامعات ذات مستوى عالي والخوض في مواضيع مطلوبة وهامة في الدولة. حيث حصلت الطالبة رزان الياس على علامة 786 والطالبة شرش ريم على علامة 706. يشار الى ان ادارة المدرسة ومديرها المربي عوني بطحيش يتقدمون باحر التهاني للطالبات بالإنجاز التربوي الكبير والعلامات المتفوقة.

حازت كل من الطالبات روان رشرش ورزان الياس خريجات مدرسة راهبات المخلص في الناصرة على علامات عالية جدا في امتحان القبول للجامعات البسيخومتري, مما يأهلم الى دخول جامعات ذات مستوى عالي والخوض في مواضيع مطلوبة وهامة في الدولة.

حيث حصلت الطالبة رزان الياس على علامة 786 والطالبة شرش ريم على علامة 706.

يشار الى ان ادارة المدرسة ومديرها المربي عوني بطحيش يتقدمون باحر التهاني للطالبات بالإنجاز التربوي الكبير والعلامات المتفوقة.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.