وقع فجر اليوم الجمعة حادث طرق بين حافلة ركاب وشاحنة بالقرب من طرعان، ما ادى الى اصابة سائق الحافلة بجراح بالغة تم نقله الى مستشفى رمبام في حيفا للعلاج. ومن التفاصيل الواردة من الشرطة فإن شاحنة نقل ثقيلة(سميتريللر) اصطدمت بحافلة ركاب كانت تقل سياحا من جنوب افريقيا، ما ادى الى اصابة السائق في حين رفض ركاب الحافلة نقلهم الى المستشفى للعلاج واصروا على طلب حافلة ركاب بديلة لتقلهم الى مطار بن جوريون حيث كانوا في طريق عودتهم االى بلادهم.

وقع فجر اليوم الجمعة حادث طرق بين حافلة ركاب وشاحنة بالقرب من طرعان، ما ادى الى اصابة سائق الحافلة بجراح بالغة تم نقله الى مستشفى رمبام في حيفا للعلاج.

ومن التفاصيل الواردة من الشرطة فإن شاحنة نقل ثقيلة(سميتريللر) اصطدمت بحافلة ركاب كانت تقل سياحا من جنوب افريقيا، ما ادى الى اصابة السائق في حين رفض ركاب الحافلة نقلهم الى المستشفى للعلاج واصروا على طلب حافلة ركاب بديلة لتقلهم الى مطار بن جوريون حيث كانوا في طريق عودتهم الى بلادهم.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.