أصدر أهالي قرية مصمص الثلاثاء بيان استنكار لحادثة اطلاق النار التي تعرض اليها ابن القرية مفيد عبد السلام اغبارية الخميس الفائت ، وطالبوا الشرطة بتحمّل المسؤولية والقاء القبض على الجناة ، وطالبوا ذوي كل من تثبت صلتهم بهذا الحادث اعلان براءتهم من الجريمة ومقترفيها. وجاء في البيان ما يلي: "قامت أيدي الغدر الدنيئة يوم الخميس الماضي في تاريخ 10/11/2011، بإطلاق الرصاص على ابننا الشاب مفيد عبد السلام اغبارية، وقدّر الله أن تكون إصابته متوسطة وهو الآن بحمد الله يتماثل للشفاء. إننا في مصمص, شيوخا وشبابا وأطفالا ونساء، إذ نندد بهذا العمل الجبان الذي تعرض اليه أحد أبنائنا المشهود لهم بحسن الخلق والمعشر، فإننا في الوقت نفسه نطالب الشرطة بتحمل مسؤولياتها في متابعة الملف وإلقاء القبض بأسرع وقت على الجناة، كما نطالب ذوي كل من تثبت صلتهم بهذا الحادث الإجرامي إلى إبراء ذمتهم والتنصل من الجريمة ومقترفيها. لقد كانت مصمص الخير دائما في طليعة المنافحين عن الحق في هذه المنطقة ويشهد القاصي والداني لرموزها الأفاضل وباعهم الطويلة في إصلاح ذات البين، وإن الاعتداء الآثم على واحد من أبنائنا يزيد حرصنا على ضبط النفس وتحكيم العقل، لكننا لا نرضى أبدا أن نظلم أو نظلم بغير وجه حق، وعلى كل المعنيين بالحادث التحرك فورا وفي مقدمتهم الشرطة -التي ورغم عدم ثقتنا بإجراءاتها- نضع في رسمها هذا الملف، ونحذر من المماطلة وعدم الجدية في القيام بالتحقيقات المطلوبة.

أصدر أهالي قرية مصمص الثلاثاء بيان استنكار لحادثة اطلاق النار التي تعرض اليها ابن القرية مفيد عبد السلام اغبارية الخميس الفائت ، وطالبوا الشرطة بتحمّل المسؤولية والقاء القبض على الجناة ، وطالبوا ذوي كل من تثبت صلتهم بهذا الحادث اعلان براءتهم من الجريمة ومقترفيها. وجاء في البيان ما يلي:

"قامت أيدي الغدر الدنيئة يوم الخميس الماضي في تاريخ 10/11/2011، بإطلاق الرصاص على ابننا الشاب مفيد عبد السلام اغبارية، وقدّر الله أن تكون إصابته متوسطة وهو الآن بحمد الله يتماثل للشفاء.

إننا في مصمص, شيوخا وشبابا وأطفالا ونساء، إذ نندد بهذا العمل الجبان الذي تعرض اليه أحد أبنائنا المشهود لهم بحسن الخلق والمعشر، فإننا في الوقت نفسه نطالب الشرطة بتحمل مسؤولياتها في متابعة الملف وإلقاء القبض بأسرع وقت على الجناة، كما نطالب ذوي كل من تثبت صلتهم بهذا الحادث الإجرامي إلى إبراء ذمتهم والتنصل من الجريمة ومقترفيها.

لقد كانت مصمص الخير دائما في طليعة المنافحين عن الحق في هذه المنطقة ويشهد القاصي والداني لرموزها الأفاضل وباعهم الطويلة في إصلاح ذات البين، وإن الاعتداء الآثم على واحد من أبنائنا يزيد حرصنا على ضبط النفس وتحكيم العقل، لكننا لا نرضى أبدا أن نظلم أو نظلم بغير وجه حق، وعلى كل المعنيين بالحادث التحرك فورا وفي مقدمتهم الشرطة -التي ورغم عدم ثقتنا بإجراءاتها- نضع في رسمها هذا الملف، ونحذر من المماطلة وعدم الجدية في القيام بالتحقيقات المطلوبة.



















 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.