قام أطفال حضانة الملائكة في مدينه ألناصره بزيارة عيادة طب الأسنان وذلك ضمن الفعاليات العديدة على مدار ألسنه التي تقيمها معلمات الحضانة من خلال برنامج مخطط له على مدار ألسنه التعليمية. فهنالك العديد من الأمور التي تهتم حضانة الملائكة بتعليمها لطلابها من خلال فعاليات مميزه منها النظافة والتعامل مع أعضاء الجسم بالطرق السليمة للحفاظ عليها بالنمو الصحيح والتعلم على طرق الوقاية لها ومن اجل ذلك قامت مربيات صف الفراشات بحضانة الملائكة الجيل المتقدم بزيارة لعيادة طبيبه الأسنان الدكتورة ماريا فرح قدادو التي استقبلتهم بالابتسامة والفرح والقلب المفتوح لتستوعبهم وتشرح لهم عن الأسنان وأهميه التعامل معهم بالطريقة السليمة والحفاظ عليها من التسوس والاعوجاج وذلك بأسلوب مبسط وشرحت لهم أيضا عن الادوات المستعملة في طب وعلاج الأسنان ومكنتهم من ملامستها والتعرف عليها عن قرب . مربيتا صف الفراشات لويزا شحاده وعبير اندريا أعربتا عن شكرهما العميق للدكتورة مريا على استقبالها لأطفال حضانة الملائكة في عيادتها وشرحها لهم عن أهميه النظافة والحفاظ على الجسم السليم بشكل عام وعن كيفيه التعامل مع الأسنان والمحافظة عليها والابتعاد عن الأشياء المضرة مثل الشوكولاطه والحلويات والمسليات وغيرها.

قام أطفال حضانة الملائكة في مدينه ألناصره بزيارة عيادة طب الأسنان وذلك ضمن الفعاليات العديدة على مدار ألسنه التي تقيمها معلمات الحضانة من خلال برنامج مخطط له على مدار ألسنه التعليمية.

 فهنالك العديد من الأمور التي تهتم حضانة الملائكة بتعليمها لطلابها من خلال فعاليات مميزه منها النظافة والتعامل مع أعضاء الجسم بالطرق السليمة للحفاظ عليها بالنمو الصحيح والتعلم على طرق الوقاية لها ومن اجل ذلك قامت مربيات صف الفراشات بحضانة الملائكة الجيل المتقدم بزيارة لعيادة طبيبه الأسنان الدكتورة ماريا فرح قدادو التي استقبلتهم بالابتسامة والفرح والقلب المفتوح لتستوعبهم وتشرح لهم عن الأسنان وأهميه التعامل معهم بالطريقة السليمة والحفاظ عليها من التسوس والاعوجاج وذلك بأسلوب مبسط وشرحت لهم أيضا عن الادوات المستعملة في طب وعلاج الأسنان ومكنتهم من ملامستها والتعرف عليها عن قرب .

 مربيتا صف الفراشات لويزا شحاده وعبير اندريا أعربتا عن شكرهما العميق للدكتورة مريا على استقبالها لأطفال حضانة الملائكة في عيادتها وشرحها لهم عن أهميه النظافة والحفاظ على الجسم السليم بشكل عام وعن كيفيه التعامل مع الأسنان والمحافظة عليها والابتعاد عن الأشياء المضرة مثل الشوكولاطه والحلويات والمسليات وغيرها.







































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.