اقيمت مساء اليوم السبت في ساحة عين العذراء بمدينة الناصرة تظاهرة احتجاجية رفعت فيها عدة شعارات تضامنا مع "الثورة السورية واستهجان للمجزرة التي يقوم بها نظام الأسد ضد الشعب السوري الاعزل" , حيث شارك فيها عدد من المثقفين والشباب العرب من مختلف انحاد البلاد . و ردد المتظاهرون هتافات تنادي بالحرية و الديمقراطية لسوريا ووحدتها الوطنية . كما رفع المتظاهرون شعارات تطالب باسقاط النظام السوري و محاسبة كل من قام بالقتل و الترهيب في المدن السورية كدرعا و بانياس و غيرها من المدن السورية. وفي حديث مع الناشط السياسي جهاد عبد الله قال "من منطلق التزامنا لقيم الحرية والكرامة الإنسانية وتعبيراً عن انتمائنا للأمة العربية التي نستشعر نبضها، نحزن لحزنها، نشاطرها أحلامها وتخفق قلوبنا لكل خطوة تؤديها في طريق نهضتها ورفعتها نرفع صوتنا عالياً من أجل وقف المجزرة المستمرة بحق الشعب السوري وفوراً.جرائم بحق الشعب, نحن على ثقة أن بشار الأسد ونظامه البوليسي ما كان يقترف مثل هذه الجرائم ويتجرأ على شعبه لو شعر بقوة استنكار الرأي العام العربي لها ولا بأس من توضيح الواضح بأن صمت الناس فعلا يقتل وهو تدخل لا حيادية فالساكت على الحق شيطان أخرس".

اقيمت مساء اليوم السبت في ساحة عين العذراء بمدينة الناصرة تظاهرة احتجاجية رفعت فيها عدة شعارات تضامنا مع "الثورة السورية واستهجان للمجزرة التي يقوم بها نظام الأسد ضد الشعب السوري الاعزل" , حيث شارك فيها عدد من المثقفين والشباب العرب من مختلف انحاد البلاد .

و ردد المتظاهرون هتافات تنادي بالحرية و الديمقراطية لسوريا ووحدتها الوطنية . كما رفع المتظاهرون شعارات تطالب باسقاط النظام السوري و محاسبة كل من قام بالقتل و الترهيب في المدن السورية كدرعا و بانياس و غيرها من المدن السورية.

وفي حديث مع الناشط السياسي جهاد عبد الله قال "من منطلق التزامنا لقيم الحرية والكرامة الإنسانية وتعبيراً عن انتمائنا للأمة العربية التي نستشعر نبضها، نحزن لحزنها، نشاطرها أحلامها وتخفق قلوبنا لكل خطوة تؤديها في طريق نهضتها ورفعتها نرفع صوتنا عالياً من أجل وقف المجزرة المستمرة بحق الشعب السوري وفوراً.جرائم بحق الشعب, نحن على ثقة أن بشار الأسد ونظامه البوليسي ما كان يقترف مثل هذه الجرائم ويتجرأ على شعبه لو شعر بقوة استنكار الرأي العام العربي لها ولا بأس من توضيح الواضح بأن صمت الناس فعلا يقتل وهو تدخل لا حيادية فالساكت على الحق شيطان أخرس".






































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.