ضمن حملتها لمكافحة حوادث السير , ووقف سفك الدماء على الشوارع , تستمر شرطة السير في لواء الشمال بحملة تحرير المخالفات من اجل توعية السائقين والعمل على تقليص عدد حوادث الطرق , حيث تتواجد على الطرقات العديد من الدوريات والدراجات النارية التابعة للشرطة منذ اول أمس الخميس . قائد الدوريات والدراجات النارية في لواء الشمال بشرطة السير , الضابط يونس رحال , أشرف ظهر اليوم السبت على حملة واسعة في شارع 65 , بين مفرق بيت ريمون ومسكنة"جولاني" بالتحديد , حيث تواجدت دوريات ودراجات نارية من اجل الحفاظ على سلامة السائقين , وقاموا بتحرير المخالفات لمخالفي القانون . يشار الى أن شرطة السير القطرية , قامت الليلة الماضية بتحرير ستة وستين مخالفة لسائقين قادوا سياراتهم وهم ثملين , واغلبهم في اللواء الشمالي , كما وتم تحرير 67 مخالفة سير لسائقين قادوا سياراتهم بسرعة فائقة. وفي حديث مع الضابط يونس رحال قائد الدوريات في شرطة السير في لواء الشمال قال:" اليوم يوجد لدينا 17 دراجة والتي وظيفتها المحافظة على سلامة السائقين وكذلك دعم الوحدات والدويات في شرطة السير على الشوارع الحمراء والتي تحدث بها اكثر حوادث طرق قاتله ". واضاف يونس رحال :" نحن الان استطعنا الحد من حوادث الطرق في الشوارع التي نظمنا الحملات فيها مثل شارع 65 من العفولة الى مفرق تسلمون فنحن نعمل ليل نهار من اجل هذا الامر فالليلة الاخيرة تم ضبط العديد من السائقين الثملين في منطقة الشمال والناصرة ". واختتم الضابط يونس رحال حديثه قائلا:" اتوجه الى الاهالي ان لا يناموا دون ان يعرفوا اولادهم اين هم ومن هنا نبدا مع الاهالي والشباب فالشارع ليس لعبه وهو خطير للغاية ولكن يدا بيد نستطيع ان نخفض من هذه الحوادث ".

ضمن حملتها لمكافحة حوادث السير , ووقف سفك الدماء على الشوارع , تستمر شرطة السير في لواء الشمال بحملة تحرير المخالفات من اجل توعية السائقين والعمل على تقليص عدد حوادث الطرق , حيث تتواجد على الطرقات العديد من الدوريات والدراجات النارية التابعة للشرطة منذ اول أمس الخميس .
قائد الدوريات والدراجات النارية في لواء الشمال بشرطة السير , الضابط يونس رحال , أشرف ظهر اليوم السبت على حملة واسعة في شارع 65 , بين مفرق بيت ريمون ومسكنة"جولاني" بالتحديد , حيث تواجدت دوريات ودراجات نارية من اجل الحفاظ على سلامة السائقين , وقاموا بتحرير المخالفات لمخالفي القانون .
يشار الى أن شرطة السير القطرية , قامت الليلة الماضية بتحرير ستة وستين مخالفة لسائقين قادوا سياراتهم وهم ثملين , واغلبهم في اللواء الشمالي , كما وتم تحرير 67 مخالفة سير لسائقين قادوا سياراتهم بسرعة فائقة.

وفي حديث مع الضابط يونس رحال قائد الدوريات في شرطة السير في لواء الشمال قال:" اليوم يوجد لدينا 17 دراجة والتي وظيفتها المحافظة على سلامة السائقين وكذلك دعم الوحدات والدويات في شرطة السير على الشوارع الحمراء والتي تحدث بها اكثر حوادث طرق قاتله ".

واضاف يونس رحال :" نحن الان استطعنا الحد من حوادث الطرق في الشوارع التي نظمنا الحملات فيها مثل شارع 65 من العفولة الى مفرق تسلمون فنحن نعمل ليل نهار من اجل هذا الامر فالليلة الاخيرة تم ضبط العديد من السائقين الثملين في منطقة الشمال والناصرة ".

واختتم الضابط يونس رحال حديثه قائلا:" اتوجه الى الاهالي ان لا يناموا دون ان يعرفوا اولادهم اين هم ومن هنا نبدا مع الاهالي والشباب فالشارع ليس لعبه وهو خطير للغاية ولكن يدا بيد نستطيع ان نخفض من هذه الحوادث ".














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.