قامت مدرسة العبهرة الابتدائية في عين ماهل بمجموعة من النشاطات والبرامج، التي بثت أجواء من العمل والنشاط المقرون بالمحبة، العطاء والمتعة، بين الهيئة التدريسية والطلاب والأهالي، حيث أثنى مدير المدرسة الأستاذ رائد حبيب الله على روح التعاون والمهنية الموجودة عند الهيئة التدريسية التي رافقت وضمنت نجاح هذه النشاطات،والتي أشرفت عليها مركزة التربية الاجتماعية سهير شحادة. على مدار أسبوع قامت مدرسة العبهرة بفعاليات متنوعة ومثمرة عن موسم الزيت والزيتون تهدف الى غرس وتذويت المعاني القيمة التي تربطنا بشجرة الزيتون ورموزها العظيمة. افتتح الأسبوع بجولات إلى المعاصر القديمة منها والحديثة والتي هدفت إلى إكساب الطلاب معلومات عن كيفية عمل معصرة الزيتون. تخلل الاسبوع الكثير من النشاطات والفعاليات التي ارتكزت على دمج موضوع الزيتون بكافة المواضيع التعليمية، حيث خصصت كل مربية لطلابها زاوية خاصة لإبداعاتهم، من تحضير مجسمات لأشجار زيتون، ورسم لوحات فنية كثيرة. كذلك شاهد الطلاب عرض محوسب عن موسم الزيتون شمل كل المعلومات التي يجب على الطالب ان يعرفها عن هذا الموسم، بالإضافة إلى ذلك خصصت فعاليات الصباح خلال الأسبوع لعرض نشاطات مختلفه من إبداعات الطلاب الفنية المميزة، كالرسومات وبناء المجسمات، التمثيل، والإنشاد.وقد توّج أسبوع الزيتون بيوم القمة حيث تخلله ورشات عمل فنية عن موسم الزيتون، فقد شارك المربون طلابهم بوجبات مغذية وصحية مميزة حضرت من قبل الطلاب والأهالي، تم انهاء اليوم بحفل اختتامي تخلله مسابقات وفقرات متنوعة حول تراث موسم الزيتون. مدرسة العبهرة تسعى دائمّا إلى إكساب طلابها القيم العليا والمثلى من خلال النشاطات المتنوعة التي تهدف الى توسيع افاقهم ومساعدتهم في الانخراط بالمجتمع القريب والبعيد . عمل على هذا الاسبوع ادارة المدرسة الى جانب مركزة التربية الاجتماعية سهير شحادة . بأجواء احتفاليّة ورائعة أقامت المدرسة حفلا مدرسيا بمناسبة عيد الاضحى المبارك.حيث افتتح مدير المدرسة الأستاذ رائد حبيب الله اليوم مهنئّا الطلاب بحلول العيد ومرحبّا بالضّيفين الشيخ ناصر حبيب الله والشيخ حسام ابوليل، اللذان شاركا الطلاب فرحتهم بتقديم محاضرات دينيه وقصص شيقة حول مناسك الحج وشعائر عيد الأضحى. وقد قام طلاب المدرسة بأداء أناشيد مميزة وخاصة عن عيد الأضحى وعرض رسومات ومجسمات من إبداعاتهم. ثم تم عرض مسرحية مشتركة لطلاب الخوامس والسوادس بعنوان" صفاء النفوس في العيد " حيث يتماشى موضوع المسرحية مع قيمة الشهر في برنامج "" مفتاح القلب". بجو مليء بالبهجة والحماس تم إجراء انتخابات رئاسة وأعضاء مجلس الطلاب في المدرسة. وقد تم انتخاب كل من الطالبين سعيد صالح أبو ليل وأسيل عادل ابوليل حيث حاز كلاهما على عدد متساوي من الأصوات وتقرر تقسيم الرئاسة بالتناوب بينهما. أما نائب رئيس مجلس الطلاب فقد حاز به الطالب محمد حجاج. وقد استبق يوم الانتخابات أسبوع من الدعاية الانتخابية حيث تميَّز بالديمقراطية والتسامح بين جميع المرشحين. حيث قام المرشحون بالتعاون مع مربي الصفوف ومركزة التربية الاجتماعية المربية سهير شحادة بعرض برنامجهم الانتخابي على طلاب المدرسة وألصقوا المنشورات الإعلانية في زوايا وأروقة المدرسة المختلفة في جو من التسامح والمحبة والتعاون. إدارة المدرسة والهيئة التدريسية تعمل دائما لأجل طلابها ومن اجل التواصل معهم، وتبارك للفائزين وتتمنى لهم سنة موفقة مليئة بالفعاليات والنشاطات حيث أن المسؤولية تقع على عاتقهم في المساهمة في إنجاح هذه الفعاليات وفي تطوير وتوطيد جسور التواصل بين الطلاب وبين المدرسة.

قامت مدرسة العبهرة الابتدائية في عين ماهل بمجموعة من النشاطات والبرامج، التي بثت أجواء من العمل والنشاط المقرون بالمحبة، العطاء والمتعة، بين الهيئة التدريسية والطلاب والأهالي، حيث أثنى مدير المدرسة الأستاذ رائد حبيب الله على روح التعاون والمهنية الموجودة عند الهيئة التدريسية التي رافقت وضمنت نجاح هذه النشاطات،والتي أشرفت عليها مركزة التربية الاجتماعية سهير شحادة.

على مدار أسبوع قامت مدرسة العبهرة بفعاليات متنوعة ومثمرة عن موسم الزيت والزيتون تهدف الى غرس وتذويت المعاني القيمة التي تربطنا بشجرة الزيتون ورموزها العظيمة.

افتتح الأسبوع بجولات إلى المعاصر القديمة منها والحديثة والتي هدفت إلى إكساب الطلاب معلومات عن كيفية عمل معصرة الزيتون.

تخلل الاسبوع الكثير من النشاطات والفعاليات التي ارتكزت على دمج موضوع الزيتون بكافة المواضيع التعليمية، حيث خصصت كل مربية لطلابها زاوية خاصة لإبداعاتهم، من تحضير مجسمات لأشجار زيتون، ورسم لوحات فنية كثيرة. كذلك شاهد الطلاب عرض محوسب عن موسم الزيتون شمل كل المعلومات التي يجب على الطالب ان يعرفها عن هذا الموسم، بالإضافة إلى ذلك خصصت فعاليات الصباح خلال الأسبوع لعرض نشاطات مختلفه من إبداعات الطلاب الفنية المميزة، كالرسومات وبناء المجسمات، التمثيل، والإنشاد.وقد توّج أسبوع الزيتون بيوم القمة حيث تخلله ورشات عمل فنية عن موسم الزيتون، فقد شارك المربون طلابهم بوجبات مغذية وصحية مميزة حضرت من قبل الطلاب والأهالي، تم انهاء اليوم بحفل اختتامي تخلله مسابقات وفقرات متنوعة حول تراث موسم الزيتون.
مدرسة العبهرة تسعى دائمّا إلى إكساب طلابها القيم العليا والمثلى من خلال النشاطات المتنوعة التي تهدف الى توسيع افاقهم ومساعدتهم في الانخراط بالمجتمع القريب والبعيد .

عمل على هذا الاسبوع ادارة المدرسة الى جانب مركزة التربية الاجتماعية سهير شحادة .

بأجواء احتفاليّة ورائعة أقامت المدرسة حفلا مدرسيا بمناسبة عيد الاضحى المبارك.حيث افتتح مدير المدرسة الأستاذ رائد حبيب الله اليوم مهنئّا الطلاب بحلول العيد ومرحبّا بالضّيفين الشيخ ناصر حبيب الله والشيخ حسام ابوليل، اللذان شاركا الطلاب فرحتهم بتقديم محاضرات دينيه وقصص شيقة حول مناسك الحج وشعائر عيد الأضحى. وقد قام طلاب المدرسة بأداء أناشيد مميزة وخاصة عن عيد الأضحى وعرض رسومات ومجسمات من إبداعاتهم. ثم تم عرض مسرحية مشتركة لطلاب الخوامس والسوادس بعنوان" صفاء النفوس في العيد " حيث يتماشى موضوع المسرحية مع قيمة الشهر في برنامج "" مفتاح القلب".

بجو مليء بالبهجة والحماس تم إجراء انتخابات رئاسة وأعضاء مجلس الطلاب في المدرسة. وقد تم انتخاب كل من الطالبين سعيد صالح أبو ليل وأسيل عادل ابوليل حيث حاز كلاهما على عدد متساوي من الأصوات وتقرر تقسيم الرئاسة بالتناوب بينهما. أما نائب رئيس مجلس الطلاب فقد حاز به الطالب محمد حجاج.

وقد استبق يوم الانتخابات أسبوع من الدعاية الانتخابية حيث تميَّز بالديمقراطية والتسامح بين جميع المرشحين. حيث قام المرشحون بالتعاون مع مربي الصفوف ومركزة التربية الاجتماعية المربية سهير شحادة بعرض برنامجهم الانتخابي على طلاب المدرسة وألصقوا المنشورات الإعلانية في زوايا وأروقة المدرسة المختلفة في جو من التسامح والمحبة والتعاون.

إدارة المدرسة والهيئة التدريسية تعمل دائما لأجل طلابها ومن اجل التواصل معهم، وتبارك للفائزين وتتمنى لهم سنة موفقة مليئة بالفعاليات والنشاطات حيث أن المسؤولية تقع على عاتقهم في المساهمة في إنجاح هذه الفعاليات وفي تطوير وتوطيد جسور التواصل بين الطلاب وبين المدرسة.


















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.