"رائع جدا , لم اتوقع ابدا ان أرزق بالطفلى غنى في هذا التاريخ المميز 11-11-11 وفي الساعة 11:11 , انا سعيد جدا ويسعدني أكثر أن زوجتي انجبت بولادة طبيعية في مثل هذا التوقيت الذي تمنوه الكثيرة ",هذا ما قاله أزهر زبيدات من مدينة سخنين بعد أن انجبت زوجته هبة الطفلة غنى في تمام الساعة الحادية عشرة واحدى عشر دقيقة في المستشفى الفرنسي في مدينة الناصرة . هذا التاريخ مميز جدا وانتظره العالم باسره , حيث توقع الكثيرون أن تقع احداث مهمة في هذا اليوم المميز , انما الفرحة الكبيرة كانت للازواج اللذين رزقهم الله باطفال في مثل هذا التاريخ المميز , والمميز أكثر أن المستشفى الفرنسي في مدينة الناصرة استقبل 11 ولادة , وابرزها كانت ولادة الطفلة غنى زبيدات . كما وعمت الفرحة على عائلة سالم وأميرة مساد من مدينة الناصرة بعد أن رزقوا بالمولود الجديد مساد في تمام الساعة 11:00 في التاريخ 11-11-11 , حيث فرحوا جدا من هذا التاريخ , وفي حديث مع أميرة مساد قالت:"انا سعيدة جدا لولادتي دون أي مشاكل وانا بصحة جيدة أولا , ثانيا اسعدني التوقيت اللتي انجبت فيه ". أما المولودة الثالثة فكانت ماريا فارس جرايسي , حيث انجبتها والدتها فكتوريا في تمام الساعة 12:43 ظهرا , وعمت الفرحة على العائلة وقال الوالد المحامي فارس جرايسي قال:" في الحقيقة انه شعور جميل أني رزقت بطفلتي ماريا في هذا التاريخ المميز , شعور رائع بالفعل حيث لم اتوقع ان ترى الكون في مثل هذا التاريخ المميز".

"رائع جدا , لم اتوقع ابدا ان أرزق بالطفلى غنى في هذا التاريخ المميز 11-11-11 وفي الساعة 11:11 , انا سعيد جدا ويسعدني أكثر أن زوجتي انجبت بولادة طبيعية في مثل هذا التوقيت الذي تمنوه الكثيرة ",هذا ما قاله أزهر زبيدات من مدينة سخنين بعد أن انجبت زوجته هبة الطفلة غنى في تمام الساعة الحادية عشرة واحدى عشر دقيقة في المستشفى الفرنسي في مدينة الناصرة .

هذا التاريخ مميز جدا وانتظره العالم باسره , حيث توقع الكثيرون أن تقع احداث مهمة في هذا اليوم المميز , انما الفرحة الكبيرة كانت للازواج اللذين رزقهم الله باطفال في مثل هذا التاريخ المميز , والمميز أكثر أن المستشفى الفرنسي في مدينة الناصرة استقبل 11 ولادة , وابرزها كانت ولادة الطفلة غنى زبيدات .
كما وعمت الفرحة على عائلة سالم وأميرة مساد من مدينة الناصرة بعد أن رزقوا بالمولود الجديد مساد في تمام الساعة 11:00 في التاريخ 11-11-11 , حيث فرحوا جدا من هذا التاريخ , وفي حديث مع أميرة مساد قالت:"انا سعيدة جدا لولادتي دون أي مشاكل وانا بصحة جيدة أولا , ثانيا اسعدني التوقيت اللتي انجبت فيه
".

أما المولودة الثالثة فكانت ماريا فارس جرايسي , حيث انجبتها والدتها فكتوريا في تمام الساعة 12:43 ظهرا , وعمت الفرحة على العائلة وقال الوالد المحامي فارس جرايسي قال:" في الحقيقة انه شعور جميل أني رزقت بطفلتي ماريا في هذا التاريخ المميز , شعور رائع بالفعل حيث لم اتوقع ان ترى الكون في مثل هذا التاريخ المميز".





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.