مني فريق هبوعيل كفركنا بخسارة قاسية امام فريق الدرجة الثانية عيروني نيشر بالنتيجة 3-2 وذلك ضمن مباريات بطولة كأس الدولة لكرة القدم . هبوعيل كفركنا افتتح التسجيل في الدقيقة ال 15 عن طريق اللاعب نسيم ارملي ليتنهي الشوط الاول بتفوق كفركنا 1-0 .وفي الشوط الثاني استطاع فريق عيروني نيشر قلب النتيجة والتسجيل في الدقيقة ال 47 و 54 عن طريق اللاعب افي بن سيمون وفي الدقيقة ال 64 عن طريق اللاعب يدين اشكنازي . وفي الدقيقة ال 89 سجل وئام موسى الهدف الثاني لهبوعيل كفركنا لتنتهي المباراة بفوز نيشر 3-2.

مني فريق هبوعيل كفركنا بخسارة قاسية امام فريق الدرجة الثانية عيروني نيشر بالنتيجة 3-2 وذلك ضمن مباريات بطولة كأس الدولة لكرة القدم .

هبوعيل كفركنا افتتح التسجيل في الدقيقة ال 15 عن طريق اللاعب نسيم ارملي ليتنهي الشوط الاول بتفوق كفركنا 1-0 .وفي الشوط الثاني استطاع فريق عيروني نيشر قلب النتيجة والتسجيل في الدقيقة ال 47 و 54 عن طريق اللاعب افي بن سيمون وفي الدقيقة ال 64 عن طريق اللاعب يدين اشكنازي .

وفي الدقيقة ال 89 سجل وئام موسى الهدف الثاني لهبوعيل كفركنا لتنتهي المباراة بفوز نيشر 3-2.
















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.