وأخيراً.. حسمها نادي سانتوس وأغلق جميع الأبواب التي كانت مشرعة طيلة فترة من الزمن حول إنتقال نجمه نيمار إلى ريال مدريد أو غيره إذ أعلن اللاعب عن بقاءه في ناديه حتى 2014. جاء التصريح الصريح على لسان رئيس النادي لويس أوليفيرا ريبييرو الذي عقد مؤتمراً صحافياً مع نجمه نيمار (19 عاماً) ووضع حداً لكل الشائعات التي تحدثت في السابق عن إمكانية إنتقاله خارج البرازيل وتحديدا إلى الدوري الإسباني.

وأخيراً.. حسمها نادي سانتوس وأغلق جميع الأبواب التي كانت مشرعة طيلة فترة من الزمن حول إنتقال نجمه نيمار إلى ريال مدريد أو غيره إذ أعلن اللاعب عن بقاءه في ناديه حتى 2014.

جاء التصريح الصريح على لسان رئيس النادي لويس أوليفيرا ريبييرو الذي عقد مؤتمراً صحافياً مع نجمه نيمار (19 عاماً) ووضع حداً لكل الشائعات التي تحدثت في السابق عن إمكانية إنتقاله خارج البرازيل وتحديدا إلى الدوري الإسباني.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.