اقامت جمعية دارنا في الطيره مساء اليبت، احتفالا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وذلك بحضور المئات من الشباب رجالا ونساء، في قاعة الاشكول بايس. افتتح الحفل بكلمة ترحيبية مدير الجمعية الناشط بشار عراقي، ثم كان عرض ستاند آب للفنان الكوميدي ايمن نحاس الذي قدم عدة فقرات فكاهية متنوعه من واقع الحياة. تخلل الاحتفال وصلات فنية للفنان علاء عزام وفرقته الذي قدم عدة اغانٍ مثل "دولة النصابين"، "على شو بتهز براسك". اختتم الحفل بالفقرة التراثية للدبكة الشعبية فرقة التراث الفلسطيني.

اقامت جمعية دارنا في الطيره مساء اليبت، احتفالا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وذلك بحضور المئات من الشباب رجالا ونساء، في قاعة الاشكول بايس.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية مدير الجمعية الناشط بشار عراقي، ثم كان عرض ستاند آب للفنان الكوميدي ايمن نحاس الذي قدم عدة فقرات فكاهية متنوعه من واقع الحياة.

تخلل الاحتفال وصلات فنية للفنان علاء عزام وفرقته الذي قدم عدة اغانٍ مثل "دولة النصابين"، "على شو بتهز براسك".

اختتم الحفل بالفقرة التراثية للدبكة الشعبية فرقة التراث الفلسطيني.













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.