شارك المئات من الاطفال، الشباب الرجال والنساء من اهالي قلنسوه مساء امس الجمعة في الاحتفال المهيب الذي نظمه المركز الجماهيري في قلنسوه بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك والذي يصادف يوم غد الاحد، وذلك في قاعة المركز بمشاركة الفرق الفنية المحلية وفناني المدينة. تولت عرافة الحفل اسماء كتانه مركزة مشروع الزملاء ، ثم افتتح الاحتفال بتلاوة ايات عطره من ايات الذكر الحكيم تلاها الشيخ شاكر ناطور، ثم كلمة ترحيبية من المربي مصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري ، تلته فقرة فنية لفرق الانشاد من مدرسة الزهراء بقيادة الاستاذ يوسف عوده و مدرسة الراشيديه بقيادة يوسف سلامه . تخلل الاحتفال عرض لفرقة احياء التراث للدبكه الشعبيه برعاية المركز الجماهيري وقدمت فقرة للدبكه الشعبيه الفلسطينيه، فقرة فنية غناء الراب لفرقة ابناء الغضب بقيادة الفنانين يحيى ناطور ورامي متاني وبمشاركة المغني محمد زميرو . اختتم الحفل بالفقرة الفنية الساخرة للفنان ايمن نحاس بعرض ساخر "حكحكي" ، ثم السحب على خروف العيد وفي هذا العام كان الخروف من حظ محمد عبد الحيكم مرعي.

شارك المئات من الاطفال، الشباب الرجال والنساء من اهالي قلنسوه مساء امس الجمعة في الاحتفال المهيب الذي نظمه المركز الجماهيري في قلنسوه بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك والذي يصادف يوم غد الاحد، وذلك في قاعة المركز بمشاركة الفرق الفنية المحلية وفناني المدينة.

تولت عرافة الحفل اسماء كتانه مركزة مشروع الزملاء ، ثم افتتح الاحتفال بتلاوة ايات عطره من ايات الذكر الحكيم تلاها الشيخ شاكر ناطور، ثم كلمة ترحيبية من المربي مصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري ، تلته فقرة فنية لفرق الانشاد من مدرسة الزهراء بقيادة الاستاذ يوسف عوده و مدرسة الراشيديه بقيادة يوسف سلامه .

تخلل الاحتفال عرض لفرقة احياء التراث للدبكه الشعبيه برعاية المركز الجماهيري وقدمت فقرة للدبكه الشعبيه الفلسطينيه، فقرة فنية غناء الراب لفرقة ابناء الغضب بقيادة الفنانين يحيى ناطور ورامي متاني وبمشاركة المغني  محمد زميرو .

اختتم الحفل بالفقرة الفنية الساخرة للفنان ايمن نحاس بعرض ساخر "حكحكي" ، ثم السحب على خروف العيد وفي هذا العام كان الخروف من حظ محمد عبد الحيكم مرعي.







































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.