قامت الوحدات الخاصة لشرطة الناصرة بعد ظهر اليوم الخميس وضمن حملتها لمحاربة بيع المفرقعات والالعاب الخطيرة، في حملة تفتيش خاصة في قرية كفركنا، بحيث تم العثور على مفرقعات نارية خطرة والعاب خطرة من مختلف الانواع والاشكال. هذا، وقامت الشرطة بمصادرة جميع الالعاب وقامت بفتح ملف تحقيق في هذه القضية. وافادت مصادر مطلعة ان الشرطة ستستمر في حملتها لمحاربة تجارة وبيع المفرقعات والالعاب الخطرة خصوصا مع اقتراب عيد الاضحى المبارك . هذا واكدت الشرطة انها لن تسمح ولن تتهاون ببيع هذه الامور كونها تشكل خطرا على سلامة المواطنين، خاصة بعد اصابة العديد من المواطنين في الاونة الاخيرة جراء استعمالها.

قامت الوحدات الخاصة لشرطة الناصرة بعد ظهر اليوم الخميس وضمن حملتها لمحاربة بيع المفرقعات والالعاب الخطيرة، في حملة تفتيش خاصة في قرية كفركنا، بحيث تم العثور على  مفرقعات نارية خطرة والعاب خطرة من مختلف الانواع والاشكال.

هذا، وقامت الشرطة بمصادرة جميع الالعاب وقامت بفتح ملف تحقيق في هذه القضية. وافادت مصادر مطلعة ان الشرطة ستستمر في حملتها لمحاربة تجارة وبيع المفرقعات والالعاب الخطرة خصوصا مع اقتراب عيد الاضحى المبارك .

هذا واكدت الشرطة انها لن تسمح ولن تتهاون ببيع هذه الامور كونها تشكل خطرا على سلامة المواطنين، خاصة بعد اصابة العديد من المواطنين في الاونة الاخيرة جراء استعمالها.

إعلان





0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد