بعد شهر من الفعاليات الشيقة أتت الى نهايتها فعاليات شهر المسن في نادي المسنين في فسوطة والذي عمل على تنظيمه قسم الخدمات الاجتماعية بدعم من قبل المجلس المحلي، ومع نهاية الاسبوع الاخير خرج المسنون الى رحلة مميزة لمنطقة يافا القديمة وحدائق السحلب. وقدمت لهم ورشة استحداث لمواد من الطبيعة من قبل سليمان سبيت مدير قسم الصحة في المجلس المحلي بدعم وزارة البيئة . وقدمت كذلك في الاسبوع الاخير فعالية رياضية قدمتها راوية خوري للمسنين من قبل صندوق الخدمات الشاملة كلاليت. وتمتع المسنون بفقرة فكاهية مع المسرحية الكوميدية التي قدمها الفنان نضال بدارنة. أمس الثلاثاء تم اختتام شهر المسن باحتفال خاص شمل البرنامج فقرات فنية كما ابدع في الاحتفال الفنان ماندو جريس ثم قدمت للمسنين وجبة عشاء. من الجدير بالذكر ان رئيس المجلس المحلي وديع عاصي وهو الداعم لنادي المسن في القرية شارك في الفعاليات وكذلك العديد من موظفي المجلس وايضا مفتش قسم الخدمات الاجتماعية فؤاد مهنا.

بعد شهر من الفعاليات الشيقة أتت الى نهايتها فعاليات شهر المسن في نادي المسنين في فسوطة والذي عمل على تنظيمه  قسم الخدمات الاجتماعية بدعم من قبل المجلس المحلي، ومع نهاية الاسبوع الاخير خرج المسنون الى رحلة مميزة لمنطقة يافا القديمة وحدائق السحلب.

وقدمت لهم ورشة استحداث لمواد من الطبيعة  من قبل سليمان سبيت مدير قسم الصحة  في المجلس المحلي بدعم وزارة البيئة .

وقدمت كذلك في الاسبوع الاخير فعالية رياضية قدمتها راوية خوري للمسنين من قبل صندوق الخدمات الشاملة كلاليت.

وتمتع المسنون بفقرة فكاهية  مع المسرحية الكوميدية التي قدمها الفنان نضال بدارنة.
 
أمس الثلاثاء تم اختتام شهر  المسن باحتفال خاص  شمل البرنامج فقرات فنية كما ابدع في الاحتفال الفنان ماندو جريس ثم قدمت للمسنين وجبة عشاء.

من الجدير بالذكر ان رئيس المجلس المحلي وديع عاصي وهو الداعم لنادي المسن في القرية شارك في الفعاليات وكذلك العديد من موظفي المجلس وايضا مفتش قسم الخدمات الاجتماعية فؤاد مهنا.














































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.