استقبلت قرية يركا خلال مطلع الاسبوع آلاف الزوار من مختلف القرى والمدن في البلاد وذلك ضمن فعاليات مهرجان الزيتون القطري الذي يقام كل سنة برعاية سلطة تطوير النقب والجليل ووزارة السياحة ومسؤول الأقليات في مكتب رئيس الحكومة السيد هاشم حسين. وقد اشرف على إقامة المهرجان طاقم قسم التعليم اللامنهجي وعلى رأسه مدير القسم وائل الحاج الذي يشكر بدوره طاقم القسم وكل المرشدين الصغار الدين عملوا جاهدين لإنجاح المهرجان. من الجدير بالذكر إن رئيس المجلس المحلي حسين فارس قد شارك فعليا في استقبال الضيوف وتوجيههم للمواقع المعدة لاستضافة الزوار اللذين تجولوا في حارات القرية القديمة وبين معاصر الزيتون المختلفة مع مرافقة مرشدين سياحيين الذين أثروا السياح بمعلومات قيمة عن تاريخ شجر الزيتون في يركا ومراحل عصر ثماره وعن تاريخ قرية يركا وارتباطها بالدعوة الدرزية.

استقبلت قرية يركا خلال مطلع الاسبوع  آلاف الزوار من مختلف القرى والمدن في البلاد وذلك ضمن فعاليات مهرجان الزيتون القطري الذي يقام كل سنة برعاية سلطة تطوير النقب والجليل ووزارة السياحة ومسؤول الأقليات في مكتب رئيس الحكومة السيد هاشم حسين.

وقد اشرف على إقامة المهرجان طاقم قسم التعليم اللامنهجي وعلى رأسه مدير القسم وائل الحاج الذي يشكر بدوره طاقم القسم وكل المرشدين الصغار الدين عملوا جاهدين لإنجاح المهرجان.

من الجدير بالذكر إن رئيس المجلس المحلي حسين فارس قد شارك فعليا في استقبال الضيوف وتوجيههم للمواقع المعدة لاستضافة الزوار اللذين تجولوا في حارات القرية القديمة وبين معاصر الزيتون المختلفة مع مرافقة مرشدين سياحيين الذين أثروا السياح بمعلومات قيمة عن تاريخ شجر الزيتون في يركا ومراحل عصر ثماره وعن تاريخ قرية يركا وارتباطها بالدعوة الدرزية.




































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.