قام مجهولون مساء امس الاول الاثنين بالاعتداء على خان الباشا من اوقاف الجامع الابيض في مدينة الناصرة، حيث قاموا بتكسير النوافذ في واجهة الخان الامر الذي تسبب باضرار جسيمة للمكان. وفي حديث مع الشيخ ناصر دراوشة مؤذن الجامع الأبيض قال: "هذه الإعمال التي تم القيام بها هي أعمال مخزية ومن يتطاول على أملاك وقف الجامع الأبيض يعتبر إنسانا بدون ضمير ولا أخلاق ولا حياء عندما يقوم بهذه الأعمال المشينة المخزية وهذه ليست المرة الذي يتم فيها الاعتداء على وقف خان الباشا إنما كانت هنالك عدة اعتداءات مؤسفة في هذا المكان الطيب". وأضاف الشيخ ناصر دراوشة :" الشيخ عاطف الفاهوم تقدم بشكوى للشرطة والتي ستباشر التحقيق في هذا الموضوع ونحن حتى ألان لا نعرف السبب لهذا الاعتداء الآثم ونحن نستغرب هذا الأمر . والشخص الذي فعل هذه الفعلة يعلم لماذا وهذه الأعمال غير مرضية للناصرة ولا لأوقاف الجامع الأبيض والتي تعتبر مهمة للسكان المدينة والوسط العربي وحتى عالميا". ووصف عاطف الفاهوم متولي وقف الجامع الأبيض في مدينة الناصرة هذا الاعتداء بانه اعتداء جبان وآثم بحق اوقاف الجامع وهذا الاعتداء يعتبر تكلمة للاعتداءات السابقة بحق الوقف .

قام مجهولون مساء  امس الاول الاثنين بالاعتداء على خان الباشا من اوقاف الجامع الابيض في مدينة الناصرة، حيث قاموا بتكسير النوافذ في واجهة الخان الامر الذي تسبب باضرار جسيمة للمكان.

وفي حديث مع الشيخ ناصر دراوشة مؤذن الجامع الأبيض قال: "هذه الإعمال التي تم القيام بها هي أعمال مخزية ومن يتطاول على أملاك وقف الجامع الأبيض يعتبر إنسانا بدون ضمير ولا أخلاق ولا حياء  عندما يقوم بهذه الأعمال المشينة المخزية وهذه ليست المرة الذي يتم فيها الاعتداء على وقف خان الباشا إنما كانت هنالك عدة اعتداءات مؤسفة في هذا المكان الطيب".

 وأضاف الشيخ ناصر دراوشة :" الشيخ عاطف الفاهوم تقدم بشكوى للشرطة والتي ستباشر التحقيق في هذا الموضوع ونحن حتى ألان لا نعرف السبب لهذا الاعتداء الآثم ونحن نستغرب  هذا الأمر . والشخص الذي فعل هذه الفعلة يعلم لماذا وهذه الأعمال غير مرضية للناصرة ولا لأوقاف الجامع الأبيض والتي تعتبر مهمة للسكان المدينة والوسط العربي وحتى عالميا".

 ووصف عاطف الفاهوم متولي وقف الجامع الأبيض في مدينة الناصرة هذا الاعتداء بانه اعتداء جبان وآثم بحق اوقاف الجامع وهذا الاعتداء يعتبر تكلمة للاعتداءات السابقة بحق الوقف .















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.