اثمرت الجهود التي بذلها مهندس مجلس طرعان المحلي زياد حداد عن اتفاق مع شركة نقل المسافرين "جي.بي.تورز " يقضي بموافقة الشركة على تسيير خطوط سفريات الى جامعة حيفا والتخنيون. وقال المهندس زياد حداد ان الشركة ستقوم بتفعيل هذه الخطوط بشكل يومي في ساعات الصباح باتجاه حيفا ومن حيفا الى القرية في ساعات المساء، وذلك على مدار خمسة ايام في الاسبوع ابتداء من يوم الاحد حتى يوم الخميس، واُتفق على مرور الباص الاول في الساعة السادسة والنصف الباص الثاني في الساعة الثامنة والنصف صباحاً لنقل الطلاب بشكل خاص الى التخنيون وجامعة حيفا بشكل خاص والمسافرين عامة الى حيفا والمناطق المحيطة بها. وفي المقابل ستقوم هذه الباصات بتشغيل خطوط الاياب الى طرعان من الاماكن ذاتها مرتين يومياً في الساعة الرابعة والساعة السادسة مساء انطلاقاً من جامعة حيفا ومروراً بالتخنيون الى قرية طرعان. واضاف المهندس زياد حداد انه تم الاتفاق مع الشركة ايضاً على دخول الباص المتجه من الناصرة الى قرية طرعان وذلك لنقل الطلاب المتجهين يومياً ذهاباً واياباً الى كلية تسيمح بالقرب من طبريا. وبارك رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر هذه الخطوة وقال ان المجلس المحلي يسعى الى توفير كافة وسائل الراحة الممكنة لتسهيل حركة المواصلات امام الطلاب الجامعيين بشكل خاص والمواطنين عامة من القرية واليها، وسيواصل المجلس العمل على تفعيل خطوط اضافية الى اماكن اخرى في اماكن متعددة ومختلفة وخاصة في شمالي البلاد.

اثمرت الجهود التي بذلها مهندس مجلس طرعان المحلي زياد حداد عن اتفاق مع شركة نقل المسافرين "جي.بي.تورز " يقضي بموافقة الشركة على تسيير خطوط سفريات الى جامعة حيفا والتخنيون.

وقال المهندس زياد حداد ان الشركة ستقوم بتفعيل هذه الخطوط بشكل يومي في ساعات الصباح باتجاه حيفا ومن حيفا الى القرية في ساعات المساء، وذلك على مدار خمسة ايام في الاسبوع ابتداء من يوم الاحد حتى يوم الخميس، واُتفق على مرور الباص الاول في الساعة السادسة والنصف الباص الثاني في الساعة الثامنة والنصف صباحاً لنقل الطلاب بشكل خاص الى التخنيون وجامعة حيفا بشكل خاص والمسافرين عامة الى حيفا والمناطق المحيطة بها. وفي المقابل ستقوم هذه الباصات بتشغيل خطوط الاياب الى طرعان من الاماكن ذاتها مرتين يومياً في الساعة الرابعة والساعة السادسة مساء انطلاقاً من جامعة حيفا ومروراً بالتخنيون الى قرية طرعان.

واضاف المهندس زياد حداد انه تم الاتفاق مع الشركة ايضاً على دخول الباص المتجه من الناصرة الى قرية طرعان وذلك لنقل الطلاب المتجهين يومياً ذهاباً واياباً الى كلية تسيمح بالقرب من طبريا.

وبارك رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر هذه الخطوة وقال ان المجلس المحلي يسعى الى توفير كافة وسائل الراحة الممكنة لتسهيل حركة المواصلات امام الطلاب الجامعيين بشكل خاص والمواطنين عامة من القرية واليها، وسيواصل المجلس العمل على تفعيل خطوط اضافية الى اماكن اخرى في اماكن متعددة ومختلفة وخاصة في شمالي البلاد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.