غادت من المانيا صباح يوم السبت البعثة الرياضية لمدراء أقسام الرياضة في البلدات والمدن في لواء الشمال ، قامت البعثة بجولة تعليمية استطلاعية في مدينة ماربرق ( مقاطعة هيسين) ومن ثم في مدينة كلن ( مقاطعة شمال غرب الراين) . شارك في البعثة 10 مدراء من البطوف ، طوبا زنغرية ، كفر مندا ، دبوريه ،عين ماهل ، طرعان ، طمرة ، كوكب أبو الهيجاء ، الجليل الاعلى ، يافة الناصرة. تأتي الجولة في اطار التعاون المشترك مع المانيا في مجال الرياضة وعلى وجه الخصوص فتح المجال لمديري الاقسام للاستطلاع على المستجدات من حيث المنشئات الرياضية العصرية ، المستجدات في الادارة المهنية للرياضة من خلال الحكم المحلي ، الطلاع على التطور في مجال الرياضة وما يمكن تبنيه في مجتمعنا ، وكذلك العمل على بناء تعاون وعلاقات متبادلة بين البلدات في الجليل والمضيفين في المانيا . تخلل البرنامج جولة ميدانية في منشئات رياضية متعددة ، محاضرات حول مبنى الادارة الرياضية وكذاك ممارسة رياضات منوعة بشكل عملي . تم دعوة منتخب كرة سلة سيدات ( من البلدات المشاركة في البعثة ) للمشاركة العام القادم في مهرجان دولي لكرة السلة في مقاطعة هيسين المانيا . اعرب المشاركون عن اعجابهم بالتنظيم من قبل المضيفين من المانيا . قام بتنظيم وترأس البعثة مفتش الرياضة في وزارة الثقافة والرياضة غازي نجيدات .

غادت من المانيا صباح يوم السبت البعثة الرياضية لمدراء أقسام الرياضة في البلدات والمدن في لواء الشمال  ، قامت البعثة بجولة تعليمية استطلاعية في  مدينة ماربرق ( مقاطعة هيسين) ومن ثم في مدينة كلن ( مقاطعة شمال غرب الراين) .

شارك في البعثة 10 مدراء من البطوف ، طوبا زنغرية ، كفر مندا ، دبوريه ،عين ماهل ، طرعان ، طمرة ، كوكب أبو الهيجاء ، الجليل الاعلى ، يافة الناصرة.

تأتي الجولة في اطار التعاون المشترك مع المانيا في مجال الرياضة وعلى وجه الخصوص فتح المجال لمديري الاقسام  للاستطلاع على المستجدات من حيث المنشئات الرياضية العصرية ، المستجدات في الادارة المهنية للرياضة من خلال الحكم المحلي ، الطلاع على التطور في مجال الرياضة وما يمكن تبنيه في مجتمعنا ، وكذلك العمل على بناء تعاون وعلاقات متبادلة بين البلدات في الجليل والمضيفين في المانيا .

تخلل البرنامج جولة ميدانية في منشئات رياضية متعددة ، محاضرات حول مبنى الادارة الرياضية وكذاك ممارسة رياضات منوعة بشكل عملي .

تم دعوة منتخب كرة سلة سيدات ( من البلدات المشاركة في البعثة ) للمشاركة العام القادم في مهرجان دولي لكرة السلة في مقاطعة هيسين المانيا .

اعرب المشاركون عن اعجابهم بالتنظيم من قبل المضيفين من المانيا .

قام بتنظيم وترأس البعثة مفتش الرياضة في وزارة الثقافة والرياضة غازي نجيدات .

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.