صحة

اسرار مركز شهوة المرأة

يقر عدد ليس بقليل من الرجال أن زوجته لا تستجيب معه وأنها باردة جنسياَ , أما لجهلهم بأكثر المناطق حساسية في جسد وفرج زوجته , لكن اليوم سوف نتحدث عن مركز شهوة المرأة . فالكثير من الرجال يعتمد على القبلات الحارة ومداعبة وتقبيل كل الجسد وكذلك الثديين و إيلاج القضيب في مهبل المرأة , وينتهي الأمر , أن هذا صحيح يجعل الزوجة تصل للرعشة الجنسية , ولكن ليس كلهم , إذ أن هذا الأسلوب مناسب للزوجات الحديثات الزواج , والزوجات المتوسطات الشهوة , أما غير ذلك فلا اعتقد , ألان لديك سر شهوة كل امرأة و أسهل طريقة لتصل للرعشة الجنسية , وان تمسح من عقلك شئ اسمه برود جنسي وعدم تجاوب من زوجتك . البظر هو مركز شهوة المرأة كما قلت , وهو مثل القضيب عند الرجل , ويحتاج إلى فن لمداعبته والتعامل معه , وهذا يعتمد كذلك على الطريقة المفضلة والممتعة من الزوجة لمداعبته وأثارته . أن البظر يقع في الجزء العلوي من مهبل المرأة , ومنظره الخارجي يختلف من امرأة لأخرى , فرأس البظر يظهر من بين الشفرات الداخلية وبعض النساء لا يظهر أي جزء منه , لذلك يحتاج الزوج لكي يرى البظر ويداعبه إلى تحريك الشفرات الكبيرة والصغيرة . أما من الناحية العلمية والتشريحية , فهو عبارة عن نسيج إسفنجي له أكثر من 8000 من نهاية الأطراف العصبية مما يجعله أكثر المناطق حساسية , ويتخذ شكل الرقم ثمانية ومكون من أنبوبتين طولها 9 سم تقريباَ بجوار عظمة العانة والحوض وتتشعب منها بصيلات تتفرع إلى جدار المهبل . و كما وضحنا سابقا توجد عدة طرق لمداعبة البظر لإثارة الزوجة ووصولها للرعشة الجنسية , أما عن طريق المداعبات الاوليه قبل الجماع لتهييج الزوجة جنسياَ أو خلال الجماع .

يقر عدد ليس بقليل من الرجال أن زوجته لا تستجيب معه وأنها باردة جنسياَ , أما لجهلهم بأكثر المناطق حساسية في جسد وفرج زوجته , لكن اليوم سوف نتحدث عن مركز شهوة المرأة .

فالكثير من الرجال يعتمد على القبلات الحارة ومداعبة وتقبيل كل الجسد وكذلك الثديين و إيلاج القضيب في مهبل المرأة , وينتهي الأمر , أن هذا صحيح يجعل الزوجة تصل للرعشة الجنسية , ولكن ليس كلهم , إذ أن هذا الأسلوب مناسب للزوجات الحديثات الزواج , والزوجات المتوسطات الشهوة , أما غير ذلك فلا اعتقد , ألان لديك سر شهوة كل امرأة و أسهل طريقة لتصل للرعشة الجنسية , وان تمسح من عقلك شئ اسمه برود جنسي وعدم تجاوب من زوجتك .

البظر هو مركز شهوة المرأة كما قلت , وهو مثل القضيب عند الرجل , ويحتاج إلى فن لمداعبته والتعامل معه , وهذا يعتمد كذلك على الطريقة المفضلة والممتعة من الزوجة لمداعبته وأثارته .
أن البظر يقع في الجزء العلوي من مهبل المرأة , ومنظره الخارجي يختلف من امرأة لأخرى , فرأس البظر يظهر من بين الشفرات الداخلية وبعض النساء لا يظهر أي جزء منه , لذلك يحتاج الزوج لكي يرى البظر ويداعبه إلى تحريك الشفرات الكبيرة والصغيرة .

أما من الناحية العلمية والتشريحية , فهو عبارة عن نسيج إسفنجي له أكثر من 8000 من نهاية الأطراف العصبية مما يجعله أكثر المناطق حساسية , ويتخذ شكل الرقم ثمانية ومكون من أنبوبتين طولها 9 سم تقريباَ بجوار عظمة العانة والحوض وتتشعب منها بصيلات تتفرع إلى جدار المهبل .
و كما وضحنا سابقا توجد عدة طرق لمداعبة البظر لإثارة الزوجة ووصولها للرعشة الجنسية , أما عن طريق المداعبات الاوليه قبل الجماع لتهييج الزوجة جنسياَ أو خلال الجماع .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.