قُبيلَ حلول عيد الأضحى المبارك عمم المجلس المحلي في يركا بياناً على أهالي البلدة يطلب منهم عدم إستعمال المفرقعات النارية وخاصة الأطفال وذلك لخطورتها ونتائجها الوخيمة بعد العديد من الأصابات التي يتعرض لها الأطفال نتيجة إستعمالها وخصوصاً في وسطنا العربي. وتوجه البيان كذلك لأهالي الأولاد بالعمل على منع أطفالهم من إستعمال تلك المفرقعات الخطيرة كي يكون العيد كُله فرحة وليست نقمة، وتوجه كذلك بتحذير شديد لأصحاب المتاجر بعدم بيع المُفرقعات للأطفال، وحذرهم بأن الشرطة ستقوم بعمليات مُداهمة للمتاجر المشكوك بها بالتجارة بالمفرقعات. وفي نهاية البيان يتمنى المجلس بكامل طاقمه لجميع الأهالي ان يقضوا عيداً سعيدا ومُباركاً

قُبيلَ حلول عيد الأضحى المبارك عمم المجلس المحلي في يركا بياناً على أهالي البلدة يطلب منهم عدم إستعمال المفرقعات النارية وخاصة الأطفال وذلك لخطورتها ونتائجها الوخيمة بعد العديد من الأصابات التي يتعرض لها الأطفال نتيجة إستعمالها وخصوصاً في وسطنا العربي.

وتوجه البيان كذلك لأهالي الأولاد بالعمل على منع أطفالهم من إستعمال تلك المفرقعات الخطيرة كي يكون العيد كُله فرحة وليست نقمة، وتوجه كذلك بتحذير شديد لأصحاب المتاجر بعدم بيع المُفرقعات للأطفال، وحذرهم بأن الشرطة ستقوم بعمليات مُداهمة للمتاجر المشكوك بها بالتجارة بالمفرقعات.

وفي نهاية البيان يتمنى المجلس بكامل طاقمه لجميع الأهالي ان يقضوا عيداً سعيدا ومُباركاً

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.