وقع صباح اليوم الاربعاء حادث طرق على الشارع الرئيسي في بلدة عسفيا، حيث قامت سيارة نقل متوسطة الحجم بدهس عامل نفايات اثناء قيامه بعمله بعمله. وأسفر الحادث عن إصابة العامل بإصابات بالغة. ووصلت إلى مكان الحادث طواقم الاسعاف التي قدمت الاسعافات الاولية للمصاب ونقلته إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما وصلت قوات من الشرطة وبدأت في التحقيق حول ملابسات وقوع هذا الحادث. تجدر الإشارة بان الحادث تسبب في اختناقات مرورية على طول الشارع الرئيسي وداخل شوارع عسفيا.

وقع صباح اليوم الاربعاء حادث طرق على الشارع الرئيسي في بلدة عسفيا، حيث قامت سيارة نقل متوسطة الحجم بدهس عامل نفايات اثناء قيامه بعمله بعمله. وأسفر الحادث عن إصابة العامل بإصابات بالغة.

ووصلت إلى مكان الحادث طواقم الاسعاف التي قدمت الاسعافات الاولية للمصاب ونقلته إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما وصلت قوات من الشرطة وبدأت في التحقيق حول ملابسات وقوع هذا الحادث.

تجدر الإشارة بان الحادث تسبب في اختناقات مرورية على طول الشارع الرئيسي وداخل شوارع عسفيا.




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.