فن وترفيه

بكاء الفنانات في جنازة عمر الحريري

حرص عدد من الفنانات على حضور جنازة عمر الحريري الذي شيِّع ظهر أمس من "مسجد أبو بكر الصديق" في القاهرة. وفي مقدمة أولئك الفنانات، حضرت رجاء الجداوي التي كانت تربطها صداقة قوية بالفنان الراحل. لذا، ظلت تبكي طوال الجنازة، كذلك فعلت نجلاء فتحي التي راحت أيضاً تواسي ابنته ميريت. وكعادتها، حضرت دلال عبد العزيز التي تحرص دوماً على التواجد في جنازات الفنانين. وشارك في صلاة الجنازة عدد من الفنانين منهم نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، وبسام رجب الذي بدت عليه علامات التأثر، وشريف خير الله، ومحمد أبو داوود، وسيد صادق وسامح الصريطي وطارق النهري. يذكر أنّ الفنان الثمانيني توفي مساء الأحد بعدما تعرّض لأزمة صحية مفاجئة ألزمته المستشفى ثلاثة أيام قبل أن يرحل عن دنيانا.

حرص عدد من الفنانات على حضور جنازة عمر الحريري الذي شيِّع ظهر أمس من "مسجد أبو بكر الصديق" في القاهرة. وفي مقدمة أولئك الفنانات، حضرت رجاء الجداوي التي كانت تربطها صداقة قوية بالفنان الراحل. لذا، ظلت تبكي طوال الجنازة، كذلك فعلت نجلاء فتحي التي راحت أيضاً تواسي ابنته ميريت. وكعادتها، حضرت دلال عبد العزيز التي تحرص دوماً على التواجد في جنازات الفنانين.
وشارك في صلاة الجنازة عدد من الفنانين منهم نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، وبسام رجب الذي بدت عليه علامات التأثر، وشريف خير الله، ومحمد أبو داوود، وسيد صادق وسامح الصريطي وطارق النهري.
يذكر أنّ الفنان الثمانيني توفي مساء الأحد بعدما تعرّض لأزمة صحية مفاجئة ألزمته المستشفى ثلاثة أيام قبل أن يرحل عن دنيانا.




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.