محليات

محاضرة حول المخدرات وأخطارها في ثانوية ابن النفيس كفرقرع

موقع الشمس

استمرارًا للفعاليات الثقافية والتعليمية والرياضية وبمبادرة من إدارة المدرسة وقسم التربية الاجتماعية بإشراف الأستاذ الشيخ عبد الكريم مصري استضافة مدرسة ابن النفيس الثانوية احمد محمود مصاروة والذي يعمل في مركز الفطام في مدينة أم الفحم. في البداية رحب الشيخ الأستاذ عبد الكريم مصري باحمد مصاروة وتطرق إلى أهمية مثل هذه الفعاليات التي تعود بالخير على طلاب المدرسة وتزيد من وعيهم وثقافتهم في التصدي والحذر من المخاطر التي قد تهدد مستقبلهم. هذا وتحدث احمد مصاروة عن الأخطار التي يتعرض إليها الشباب من استعمال المخدرات ومن الأضرار التي قد تسببها لجسم الإنسان من ضعف في الجسم وهشاشة العظام وضرب أجهزة كثير من الجسم. وكذلك تحدث عن الصحبة السيئة والتي قد تكون سببًا في ضياع الشباب وانزلاقهم إلى الهاوية نتيجة استعمال المخدرات كذلك حذر الطلاب من تلقي أي نوع دواء من أي شخص حتى ولو الشيء المعروف ولأبسط الأشياء وقال عليكم باستعمال الدواء الذي يعطي من قبل الأطباء فقط. كذلك تحدث عن مستقبل الشباب والحفاظ عليه من الضياع والذي قد ينجم عن ضياع أجمل أيام العمر ( أيام الشباب) هذا وقد تم توزيع منشورات توعيه حول الموضوع للطلاب وقد لاقى استحسان الطلاب الأمر الذي ظهر جليًا في أثناء الأسئلة والنقاش حول الموضوع . في النهاية شكر الشيخ الأستاذ عبد الكريم مصري احمد محمود مصاروة على عطائه وتمنى الجميع أن يكون استمراراً لهذه المشاريع.

استمرارًا للفعاليات الثقافية والتعليمية والرياضية وبمبادرة من إدارة المدرسة وقسم التربية الاجتماعية بإشراف الأستاذ الشيخ عبد الكريم مصري استضافة مدرسة ابن النفيس الثانوية احمد محمود مصاروة والذي يعمل في مركز الفطام في مدينة أم الفحم.

في البداية رحب الشيخ الأستاذ عبد الكريم مصري باحمد مصاروة وتطرق إلى أهمية مثل هذه الفعاليات التي تعود بالخير على طلاب المدرسة وتزيد من وعيهم وثقافتهم في التصدي والحذر من المخاطر التي قد تهدد مستقبلهم.

هذا وتحدث احمد مصاروة عن الأخطار التي يتعرض إليها الشباب من استعمال المخدرات ومن الأضرار التي قد تسببها  لجسم الإنسان من ضعف في الجسم وهشاشة العظام وضرب أجهزة كثير من الجسم.



وكذلك تحدث عن الصحبة السيئة والتي قد تكون سببًا في ضياع الشباب وانزلاقهم إلى الهاوية نتيجة استعمال المخدرات كذلك حذر الطلاب من تلقي أي نوع دواء من أي شخص حتى ولو الشيء المعروف ولأبسط الأشياء وقال عليكم باستعمال الدواء الذي يعطي من قبل الأطباء فقط.

كذلك تحدث عن مستقبل الشباب والحفاظ عليه من الضياع والذي قد ينجم عن ضياع أجمل أيام العمر ( أيام الشباب) هذا وقد تم توزيع  منشورات توعيه حول الموضوع للطلاب وقد لاقى استحسان الطلاب الأمر الذي ظهر جليًا في أثناء الأسئلة والنقاش حول الموضوع .

في النهاية شكر الشيخ الأستاذ عبد الكريم مصري احمد محمود مصاروة على عطائه  وتمنى الجميع أن يكون استمراراً لهذه المشاريع.


















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.