اعرب رئيس حركة ابناء البلد رجا اغبارية عن امتعاضه الشديد من استثناء الاسيرات من عرب الداخل ضمن المرحلة الأولى من صفقة التبادل المزمع تنفيذها الثلاثاء. ودعا في حديث لإذاعة الشمس حركة حماس الى تجميد الصفقة الى حين دمج الاسماء الثلاثة. استمعوا الى المقابلة التي اجراها الزميل نبيل سلامة مع رئيس ابناء البلد رجا اغبارية صباح اليوم الاحد ضمن البرنامج الاخباري اول خبر:

اعرب رئيس حركة ابناء البلد رجا اغبارية عن امتعاضه الشديد من استثناء الاسيرات من عرب الداخل ضمن المرحلة الأولى من صفقة التبادل المزمع تنفيذها الثلاثاء.

ودعا في حديث لإذاعة الشمس حركة حماس الى تجميد الصفقة الى حين دمج الاسماء الثلاثة.

استمعوا الى المقابلة التي اجراها الزميل نبيل سلامة مع رئيس ابناء البلد رجا اغبارية صباح اليوم الاحد ضمن البرنامج الاخباري اول خبر:

اقرأ: الشمس يكشف: قائمة مصلحة السجون لا تشمل اية اسيرة من الـ 48

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.