صحة

المرايا من أجل جنس أكثر متعة

يحرص بعض الأزواج والزوجات على وضع مرايا كبيرة فى غرفة النوم واستعمالها فى أغراض أخرى غير تبديل الملابس، فقد تبين أن المرايا عندما يتم وضعها أمام السرير يكون لها تأثير سحرى غريب وقوى للزوجين عند ممارسة العملية الجنسية. بالنسبة للمرأة: تحرص المرأة على الاستفادة من المرايا الموجودة بغرفة النوم أو مكان اللقاء الجنسى بشكل ممتاز حيث إنها تستطيع من خلالها أن ترى وجه زوجها فى بعض أوضاع الجماع التى لا تستطيع فيها أن تراه مما يجعلها تنسجم بشكل أفضل ويدفعها ذلك الى أن تطلب من زوجها بعض الحركات أو الزيادة في بعض الحركات مما يساعدها على زيادة النشوة والتفاعل مع الزوج بشكل جنونى للوصول الى الرعشة الجنسية بشكل أسرع. بالنسبة للرجل: الرجل أيضاً يحرص على الاستفادة من المرايا الموجودة بمكان اللقاء الجنسى لأنها تشعره بالنشوة عندما يشاهد نفسه فى أوضاع الجماع المختلفة ومشاهدة تعابير وجه زوجته فى الأوضاع التى لا يستطيع أن يراه فيها مما يزيده نشوة وانسجاماً، كما أنها تساعده على فهم ما تريده زوجته من خلال تعابير الوجه إذا كانت زوجته خجولة لا تطلب منه بعض الحركات أو زيادتها. ولكن من عيوب المرايا أن هناك بعض الأزواج أدمنوا وجودها فى غرفة النوم فمثلاً إذا تقابل الزوجان للجماع فى مكان آخر غير المنزل فإنهما لا يستجيبان لبعضهما بالشكل الذي اعتادا عليه أو أحد الطرفين. ولكن بشكل عام فإن مميزات المرايا أكثر من عيوبها بكثير.

يحرص بعض الأزواج والزوجات على وضع مرايا كبيرة فى غرفة النوم واستعمالها فى أغراض أخرى غير تبديل الملابس، فقد تبين أن المرايا عندما يتم وضعها أمام السرير يكون لها تأثير سحرى غريب وقوى للزوجين عند ممارسة العملية الجنسية.
 بالنسبة للمرأة:
تحرص المرأة على الاستفادة من المرايا الموجودة بغرفة النوم أو مكان اللقاء الجنسى بشكل ممتاز حيث إنها تستطيع من خلالها أن ترى وجه زوجها فى بعض أوضاع الجماع التى لا تستطيع فيها أن تراه مما يجعلها تنسجم بشكل أفضل ويدفعها ذلك الى أن تطلب من زوجها بعض الحركات أو الزيادة في بعض الحركات مما يساعدها على زيادة النشوة والتفاعل مع الزوج بشكل جنونى للوصول الى الرعشة الجنسية بشكل أسرع.
 بالنسبة للرجل:
الرجل أيضاً يحرص على الاستفادة من المرايا الموجودة بمكان اللقاء الجنسى لأنها تشعره بالنشوة عندما يشاهد نفسه فى أوضاع الجماع المختلفة ومشاهدة تعابير وجه زوجته فى الأوضاع التى لا يستطيع أن يراه فيها مما يزيده نشوة وانسجاماً، كما أنها تساعده على فهم ما تريده زوجته من خلال تعابير الوجه إذا كانت زوجته خجولة لا تطلب منه بعض الحركات أو زيادتها.
ولكن من عيوب المرايا أن هناك بعض الأزواج أدمنوا وجودها فى غرفة النوم فمثلاً إذا تقابل الزوجان للجماع فى مكان آخر غير المنزل فإنهما لا يستجيبان لبعضهما بالشكل الذي اعتادا عليه أو أحد الطرفين. ولكن بشكل عام فإن مميزات المرايا أكثر من عيوبها بكثير.
 

إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد