يستمر بعض الشبان والشابات من ابناء مدينة الناصرة بالاعتصام في ساحة المدينة قرب شهاب الدين بعد ان كانوا معتصمين في ساحة العين تضامنا مع اضراب الاسرى الفلسطينيين عن الطعام ودعما لمطالبهم وحقوقهم العادلة. وكان للفنانة ريم بنا بعض الملاحظات التى ادت الى نقل الاعتصام من ساحة العين الى ساحة المدينة قرب شهاب الدين وقد قامت مراسلة موقع الشمس بالتوجه لمكان الاعتصام الجديد والسؤال عن اسباب تغيير المكان حيث قالت بنا : "مَن هو مُستعد للاستمرار بالإضراب عن الطعام والإعتصام الذي بدأته يوم الإثنين تضامناً مع إضراب الأسرى والمُعتقلين عن الطعام .. أن ينضم لنا المعتصمين والمُضربين غداً في "ساحة المدينة" - الكازانوفا" .. شرط إلا تُرفع رموز وشعارات حزبية وذلك بهدف عدم اعطاء الاعتصام صبغة ضيقة .. وأيضاً لمنع جني ثمار حزبيّة على حساب قضيّة وطنيّة عامّة .. بل الفكرة أن يكون حـِراك شعبي شبابي من أجل دعم قضية الأسرى والمُعتقل...ين ومطالبهم .. وبعد محاولات باءت بالفشل لتغليب القضيّة الوطنيّة العامة على الخاصة الحزبية .. لذلك وإكراماً لإلتزام المُعتصمين بالإضراب عن الطعام والذين احتجّوا على هذا الإقحام الحزبيّ من بعض الأطراف .. أعلن عن انسحابي من خيمة "ساحة عين العذراء" .. وأعلن عن استمراري غداً بالإضراب عن الطعام لليوم الثالث في "ساحة المدينة" من الساعة العاشرة صباحاً .. أرجو الانضمام لمَن هو معني أن يبقى هذا الاعتصام تحت عنوان "حـِراك شعبي وشبابي" من أجل الأسرى والمُعتقلين في سجون الإحتلال"

يستمر بعض الشبان والشابات من ابناء مدينة الناصرة بالاعتصام في ساحة المدينة قرب شهاب الدين بعد ان كانوا معتصمين في ساحة العين تضامنا مع اضراب الاسرى الفلسطينيين عن الطعام ودعما لمطالبهم وحقوقهم العادلة.

وكان للفنانة ريم بنا بعض الملاحظات التى ادت الى نقل الاعتصام من ساحة العين الى ساحة المدينة قرب شهاب الدين وقد قامت مراسلة موقع الشمس بالتوجه لمكان الاعتصام الجديد والسؤال عن اسباب تغيير المكان حيث قالت بنا :

"مَن هو مُستعد للاستمرار بالإضراب عن الطعام والإعتصام الذي بدأته يوم الإثنين تضامناً مع إضراب الأسرى والمُعتقلين عن الطعام .. أن ينضم لنا المعتصمين والمُضربين غداً في "ساحة المدينة" - الكازانوفا" .. شرط إلا تُرفع رموز وشعارات حزبية وذلك بهدف عدم اعطاء الاعتصام صبغة ضيقة .. وأيضاً لمنع جني ثمار حزبيّة على حساب قضيّة وطنيّة عامّة .. بل الفكرة أن يكون حـِراك شعبي شبابي من أجل دعم قضية الأسرى والمُعتقل...ين ومطالبهم .. وبعد محاولات باءت بالفشل لتغليب القضيّة الوطنيّة العامة على الخاصة الحزبية .. لذلك وإكراماً لإلتزام المُعتصمين بالإضراب عن الطعام والذين احتجّوا على هذا الإقحام الحزبيّ من بعض الأطراف .. أعلن عن انسحابي من خيمة "ساحة عين العذراء" .. وأعلن عن استمراري غداً بالإضراب عن الطعام لليوم الثالث في "ساحة المدينة" من الساعة العاشرة صباحاً .. أرجو الانضمام لمَن هو معني أن يبقى هذا الاعتصام تحت عنوان "حـِراك شعبي وشبابي" من أجل الأسرى والمُعتقلين في سجون الإحتلال"































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.