تظاهر العشرات من نشطاء التجمع الوطني في المثلث الجنوبي، بمشاركة النائب د. جمال زحالقه، سكرتير التجمع فرع المثلث ايمن حاج يحيى، عدد من الاسرى المحررين من المثلث الجنوبي وعائلات الاسرى في السجون، في مفرق الطيبه الطيره، لدعم الاسرى في اضرابهم عن الطعام الاحتجاجي . هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة، وحمل اهالي الاسرى صور الاسرى داخل السجون الاسرائيلية، على ان تصل رسالتهم لدعم الاسرى في اضرابهم عن الطعام للحصول على مطالبهم وحقوقهم الانسانية .

تظاهر العشرات من نشطاء التجمع الوطني في المثلث الجنوبي، بمشاركة النائب د. جمال زحالقه، سكرتير التجمع فرع المثلث ايمن حاج يحيى، عدد من الاسرى المحررين من المثلث الجنوبي وعائلات الاسرى في السجون، في مفرق الطيبه الطيره، لدعم الاسرى في اضرابهم عن الطعام الاحتجاجي .

هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة، وحمل اهالي الاسرى صور الاسرى داخل السجون الاسرائيلية، على ان تصل رسالتهم لدعم الاسرى في اضرابهم عن الطعام للحصول على مطالبهم وحقوقهم الانسانية .













































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.