زار امس الاربعاء وفد من جمعية التلاسيميا العالمية الموجودة في قبرص, جمعية الجليل لمرضى التلاسيميا والانيميا المنجيلية, في جولة ودية في مستشفى هعيمك في العفولة. بدأ اللقاء بالتعارف ما بين اعضاء الجمعية العالمية واعضاء جمعية الجليل لمرضى التلاسيميا, كما تم التحدث مع اهالي المرضى وابداء بعض النصائح التي من المفضل تنفيذها للتخفيف من حدة المرض والاوجاع المتزامنة معه. وقد تحدث خلال اللقاء دكتور كورن اريل الذي قدم امام الوفد الزائر عرضا مميزا عن قسم علاج التلاسيميا في المستشفى متطرقا الى جمعية الجليل والدور الرائع الذي تقوم به في دعم المرضى ومساعدتهم, كما تحدث البروفيسور عن بعض ابحاثه فيما يتعلق بالمرض وطرق علاجه او التخفيف منه. كما قامت جيهان زعبي بالقاء كلمة جمعية الجليل لمرضى التلاسيميا التي بدورها تحدثت عن الجمعية وكيفية انشائها والعمل على تطويرها اضافة الى المصاعب التي واجهت المرضى داخل الجمعية في تحدي جميع الازمات لاخراج جمعية مهنية قادرة على مساعدة اصحاب هذا المرض, وتطرقت جيهان في كلمتها الى الدور الفعال التي تقوم به الجمعية لمساندة اصحاب مرض التلاسيميا والانيميا المنجيلية. وفي نهاية اللقاء كان هناك نقاش مفتوح بين الجمعيتين حيث ابدت كل جمعية رأيها بالاخرى اضافة الى عرض بعض الاقتراحات لتطوير العمل على التخفيف من حدة المرض ونتائجه

زار امس الاربعاء وفد من جمعية التلاسيميا العالمية الموجودة في قبرص, جمعية الجليل لمرضى التلاسيميا والانيميا المنجيلية, في جولة ودية في مستشفى هعيمك في العفولة.

بدأ اللقاء بالتعارف ما بين اعضاء الجمعية العالمية واعضاء جمعية الجليل لمرضى التلاسيميا, كما تم التحدث مع اهالي المرضى وابداء بعض النصائح التي من المفضل تنفيذها للتخفيف من حدة المرض والاوجاع المتزامنة معه.

وقد تحدث خلال اللقاء دكتور كورن اريل الذي قدم امام الوفد الزائر عرضا مميزا عن قسم علاج التلاسيميا في المستشفى متطرقا الى جمعية الجليل والدور الرائع الذي تقوم به في دعم المرضى ومساعدتهم, كما تحدث البروفيسور عن بعض ابحاثه فيما يتعلق بالمرض وطرق علاجه او التخفيف منه.

كما قامت جيهان زعبي بالقاء كلمة جمعية الجليل لمرضى التلاسيميا التي بدورها تحدثت عن الجمعية وكيفية انشائها والعمل على تطويرها اضافة الى المصاعب التي واجهت المرضى داخل الجمعية في تحدي جميع الازمات لاخراج جمعية مهنية قادرة على مساعدة اصحاب هذا المرض, وتطرقت جيهان في كلمتها الى الدور الفعال التي تقوم به الجمعية لمساندة اصحاب مرض التلاسيميا والانيميا المنجيلية.

وفي نهاية اللقاء كان هناك نقاش مفتوح بين الجمعيتين حيث ابدت كل جمعية رأيها بالاخرى اضافة الى عرض بعض الاقتراحات لتطوير العمل على التخفيف من حدة المرض ونتائجه




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.