فلسطيني

فتح تدعو لمسيرات غداً تضامناً مع إضراب أسرى الحرية

دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" – مفوضية التعبئة والتنظيم، جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في فعاليات التضامن والاسناد لأسرى والمعتقلين في سجون ومعتقلات الاحتلال الاسرائيلي، وذلك بمسيرات في مراكز المدن عند الساعة الواحدة من بعد ظهر غد الاثنين . وقال بيان صدر عن اللجنة الاعلامية في المفوضية : أن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال يخوضون معركة ضارية "معركة الأمعاء الخاوية" ضد إدارة مصلحة السجون الاسرائيلية التي باتت تصعد من سياساتها القمعية والتعسفية ضد الأسرى والمعتقلين وذويهم. وأكد البيان على أن قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي هي قضية وطنية وإنسانية، وعلينا جميعاً مسؤولية نصرة هذه القضية العادلة. كما وطالب البيان المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان القيام بواجباتهم ومسؤولياتهم في توفير حماية دولية للأسرى والمعتقلين الذين يتعرضون لأبشع الممارسات العنصرية والفاشية في السجون والمعتقلات الإسرائيلية. نقابة الموظفين تدعو الموظفين للمشاركة في الاعتصام دعا بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية الموظفين للمشاركة في الاعتصام الحاشد وسط مدينة رام الله – ميدان الشهيد ياسر عرفات يوم الاثنين الموافق 3/10/2011 الساعة الواحدة ظهراً دعماً لمعركة الامعاء الخاوية التي يخوضها الاسرى في معتقلات الاحتلال والتي دخلت يومها الخامس. وقال زكارنة :"ان ارادة القوة لن تهزم قوة الارادة لابطالنا الاسرى"، مبيناً ان كل الشعب الفلسطيني سيهب للدفاع عن ابطال الحرية وقادة الشعب الفلسطيني الذي يواجهون ممارسات الاحتلال يكل شموخ وكبرياء . وبين زكارنة ان معركة الاسرى هي معركة كل فلسطيني شريف ومناضل وستحظى بمساند كل احرار العالم وابطال الربيع العربي، داعياً جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة بكل قواهم الحية في مساندة اخوانهم الاسرى

دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" – مفوضية التعبئة والتنظيم، جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في فعاليات التضامن والاسناد لأسرى والمعتقلين في سجون ومعتقلات الاحتلال الاسرائيلي، وذلك بمسيرات في مراكز المدن عند الساعة الواحدة من بعد ظهر غد الاثنين .

وقال بيان صدر عن اللجنة الاعلامية في المفوضية : أن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال يخوضون معركة ضارية "معركة الأمعاء الخاوية" ضد إدارة مصلحة السجون الاسرائيلية التي باتت تصعد من سياساتها القمعية والتعسفية ضد الأسرى والمعتقلين وذويهم.

وأكد البيان على أن قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي هي قضية وطنية وإنسانية، وعلينا جميعاً مسؤولية نصرة هذه القضية العادلة.

كما وطالب البيان المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان القيام بواجباتهم ومسؤولياتهم في توفير حماية دولية للأسرى والمعتقلين الذين يتعرضون لأبشع الممارسات العنصرية والفاشية في السجون والمعتقلات الإسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.