محليات

كفرقرع: مدرسة ابن النفيس تنتخب لجنة آباء عامة

بأجواء مفعمة بالتفاؤل والأمل عقد اجتماع في مدرسة ابن النفيس الثانوية يوم الخميس 2011/9/29 حيث تم انتخاب لجنة آباء عامة والتي سوف تباشر عملها مباشرة من أجل التعاون ودعم المسيرة التعليمية في المدرسة إلى ما فيه الخير والصلاح. في بداية الإجتماع تحدث مدير المدرسة الثانوية الأستاذ عبد الفتاح زحالقة عن أوضاع المدرسة التعليمية والتخصصات التي يدرسها الطلاب وتحدث عن بعض القضايا المهمة منها نتائج البجروت للسنة الماضية والتي تبشر بالخير إن شاء الله كذلك تحدث عن بعض الظواهر الايجابية والسلبية الموجودة عند الطلاب هذا وشدد على أهمية زيارة الآباء للمدرسة للاطلاع الدائم على أوضاع أبنائهم . كذلك تحدث الشيخ أ.عبد الكريم مصري مركز التربية الإجتماعية عن دور لجان الآباء المهم والفاعل في بناء المدرسة وأهمية العناية والمراقبة الدائمة لأوضاع أبنائهم حيث أنهم أمانة في أعناق الجميع وعليه على الأهل والمدرسة إعطائهم كل العناية والرعاية لقول الحبيب صلى الله عليه وسلم: " كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، فالإمام راع ومسؤول عن رعيته، والرجل راع في أهله وهو مسؤول عن رعيته، والمرأة في بيت زوجها راعية وهي مسؤولة عن رعيتها، والخادم في مال سيده راع وهو مسؤول عن رعيته. هذا وقام الآباء بإختيار لجنة الآباء من الإخوة الأفاضل: 1-وليد نايف كناعنة 2-ماجد مصاروة 3-مصطفى جمال عسلي 4-بسام على مصاروة 5-حمزة حلمي عسلي 6-نعيم جميل 7-ومراقب اللجنة الأخ زهير حسن بدوية وفي النهاية تم إختيار الأخ وليد نايف كناعنه "أبو كرم " رئيساً للجنة الآباء العامة في المدرسة هذا وتمنى الجميع للإخوة أعضاء اللجنة النجاح والتوفيق والسداد في عملهم وحمل الأمانة والمسؤولية..".

بأجواء مفعمة بالتفاؤل والأمل عقد اجتماع في مدرسة ابن النفيس الثانوية يوم الخميس 2011/9/29 حيث تم انتخاب لجنة آباء عامة والتي سوف تباشر عملها مباشرة من أجل التعاون ودعم المسيرة التعليمية في المدرسة إلى ما فيه الخير والصلاح.

في بداية الإجتماع تحدث مدير المدرسة الثانوية الأستاذ عبد الفتاح زحالقة عن أوضاع المدرسة التعليمية والتخصصات التي يدرسها الطلاب وتحدث عن بعض القضايا المهمة منها نتائج البجروت للسنة الماضية والتي تبشر بالخير إن شاء الله كذلك تحدث عن بعض الظواهر الايجابية والسلبية الموجودة عند الطلاب هذا وشدد على أهمية زيارة الآباء للمدرسة للاطلاع الدائم على أوضاع أبنائهم .

كذلك تحدث الشيخ أ.عبد الكريم مصري مركز التربية الإجتماعية عن دور لجان الآباء المهم والفاعل في بناء المدرسة وأهمية العناية والمراقبة الدائمة لأوضاع أبنائهم حيث أنهم أمانة في أعناق الجميع وعليه على الأهل والمدرسة إعطائهم كل العناية والرعاية لقول الحبيب صلى الله عليه وسلم: " كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، فالإمام راع ومسؤول عن رعيته، والرجل راع في أهله وهو مسؤول عن رعيته، والمرأة في بيت زوجها راعية وهي مسؤولة عن رعيتها، والخادم في مال سيده راع وهو مسؤول عن رعيته.

هذا وقام الآباء بإختيار لجنة الآباء من الإخوة الأفاضل:
1-وليد نايف كناعنة
2-ماجد مصاروة
3-مصطفى جمال عسلي
4-بسام على مصاروة
5-حمزة حلمي عسلي
6-نعيم جميل
7-ومراقب اللجنة الأخ زهير حسن بدوية

وفي النهاية تم إختيار الأخ وليد نايف كناعنه "أبو كرم " رئيساً للجنة الآباء العامة في المدرسة
هذا وتمنى الجميع للإخوة أعضاء اللجنة النجاح والتوفيق والسداد في عملهم وحمل الأمانة والمسؤولية..".



























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.