تغيب صباح اليوم الخميس نحو 300 طالب من ابتدائية العمرية في كفر قاسم، تلبية لقرار لجنة اولياء الامور اعلان الاضراب لمدة يومين احتجاجا على الاعتداء في مبنى المدرسة والتسبب باضرار جسيمه نتيجة للحريق الذي تعرضت له وتكبدت الخسائر في المبنى والبنى التحتية لشبكة الكهرباء. واعلنت لجنة اولياء الامور كما افادنا رئيس اللجنة اكرامي صرصور ان الاضراب بدا من صباح الامس الاربعاء واستمر حتى اليوم الخميس اثر تعرض المبنى للحرق من فجر الامس، وتم التوجه للبلدية ان تباشر بالترميمات حتى يتمكن الطلاب من العودة لمقاعد الدراسة مطلع الاسبوع القادم. من جهتها البلدية حسبما صرح لنا رئيس البلدية نادر صرصور ان البلدية وهيئاتها تستنكر الحادث وتشجب فيما اذا كان متعمدا وتطالب الشرطة وسلطة المطافئ في الاسراع في التحقيقات حتى ياخذ القانون مجراه، في حين باشرت البلدية بكل طواقمها بالعمل بكثافه في المدرسة للترميمات على الفور دون توقف كي لا يخسر الطلاب الايام الدراسية وتعرقل المسيره التربوية .

تغيب صباح اليوم نحو 300 طالب من ابتدائية العمرية في كفر قاسم، تلبية لقرار لجنة اولياء الامور اعلان الاضراب لمدة يومين احتجاجا على الاعتداء على مبنى المدرسة والتسبب باضرار جسيمه نتيجة للحريق الذي تعرضت له وتكبدت الخسائر في المبنى والبنى التحتية لشبكة الكهرباء.

واعلنت لجنة اولياء الامور كما افادنا رئيس اللجنة اكرامي صرصور عن الاضراب صباح الامس الاربعاء واستمر حتى اليوم الخميس اثر تعرض المبنى للحرق وتم التوجه للبلدية للمباشرة بالترميمات حتى يتمكن الطلاب من العودة لمقاعد الدراسة مطلع الاسبوع القادم.

من جهتها صرح رئيس البلدية نادر صرصور ان البلدية وهيئاتها تستنكر الحادث وتشجب فيما اذا كان متعمدا وتطالب الشرطة وسلطة المطافئ بالاسراع في التحقيقات حتى ياخذ القانون مجراه، في حين باشرت البلدية بكل طواقمها العمل بكثافه في المدرسة للترميمات على الفور دون توقف كي لا يخسر الطلاب الايام الدراسية.































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.