ضمن المشروع القومي للاولاد والشباب في خطر"شميد" ومشروع بلد بلا عنف اقيمت دورة لركوب الخيل في فيرد هجليل شمال بحيرة طبريا, بالتعاون مع قسم الرياضة في مجلس عرابه ومديره محمد نصار وقسم الرفاه الاجتماعي مشروع "بلد بلا عنف"العاملة الاجتماعية اميرة رباح,بحضور القائم باعمال رئيس المجلس نزار كناعنه ومدير قسم الرياضة محمد نصار و العاملة الاجتماعية ومديرة مشروع"بلد بلا عنف"اميره رباح في زيارة مهنية للوقوف عن كثب على سير افتتاح الدورة. وشارك في الدورة 24 شابا من جيل 12 الى 16 عاما ,يستغرق الدورة 15 لقاء وتهدف الدورة ايجاد أطر وبدائل ايجابية للشباب لملئ اوقات الفراغ وتعزيز الثقة بالنفس والشعور بالامان تعليم وإكساب مهارات وسلوكيات ايجابية بهدف التقليل من اعمال وظواهر العنف.

ضمن المشروع القومي للاولاد والشباب في خطر"شميد" ومشروع بلد بلا عنف اقيمت دورة لركوب الخيل في فيرد هجليل شمال بحيرة طبريا, بالتعاون مع قسم الرياضة في مجلس عرابه ومديره محمد نصار وقسم الرفاه الاجتماعي مشروع "بلد بلا عنف"العاملة الاجتماعية اميرة رباح,بحضور القائم باعمال رئيس المجلس نزار كناعنه ومدير قسم الرياضة محمد نصار و العاملة الاجتماعية ومديرة مشروع"بلد بلا عنف"اميره رباح في زيارة مهنية للوقوف عن كثب على سير افتتاح الدورة.

وشارك في الدورة 24 شابا من جيل 12 الى 16 عاما ,يستغرق الدورة 15 لقاء وتهدف الدورة ايجاد أطر وبدائل ايجابية للشباب لملئ اوقات الفراغ وتعزيز الثقة بالنفس والشعور بالامان تعليم وإكساب مهارات وسلوكيات ايجابية بهدف التقليل من اعمال وظواهر العنف.










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.