نتابع نقل الاخبار الانتخابية من الميدان في مدينة باقة الغربية الى المواطن عبر صفحات الموقع، وذلك ليتسنى لأهالي المدينة الاطلاع على أوضاع الشارع خلال هذه الفترة التي من المقرر أن تنتهي يوم 11.10.2011. هذا ويسود الشارع البيقاوي حالة الترقب الشديد وتساءلات عديدة وغموض يكتنف المعركة الانتخابية، حيث أنه ليس هناك صورة واضحة حتى اليوم حول من سيكون الرئيس القادم ومن هم الأعضاء الذين سيشكلون البلدية. المقرات الانتخابية في باقة الغربية تشهد اقبالاً كبيرا من قبل المواطنين كلٌ لمرشحة الذي يؤيده ويناصره ويتمنى له الفوز في الانتخابات، وذلك اضافة الى أن الشارع الباقيّ يتميز بالروح الرياضية والديمقراطية العالية وترقب يسوده محبة ووئام بين جميع المواطنين، الأمر الذي يضفي بهجة منقطعة النظير على الأجواء الانتخابية في المدينة.

نتابع نقل الاخبار الانتخابية من الميدان في مدينة باقة الغربية الى المواطن عبر صفحات الموقع، وذلك ليتسنى لأهالي المدينة الاطلاع على أوضاع الشارع خلال هذه الفترة التي من المقرر أن تنتهي يوم 11.10.2011.

هذا ويسود الشارع البيقاوي حالة الترقب الشديد وتساءلات عديدة وغموض يكتنف المعركة الانتخابية، حيث أنه ليس هناك صورة واضحة حتى اليوم حول من سيكون الرئيس القادم ومن هم الأعضاء الذين سيشكلون البلدية.

المقرات الانتخابية في باقة الغربية تشهد اقبالاً كبيرا من قبل المواطنين كلٌ لمرشحة الذي يؤيده ويناصره ويتمنى له الفوز في الانتخابات، وذلك اضافة الى أن الشارع الباقيّ يتميز بالروح الرياضية والديمقراطية العالية وترقب يسوده محبة ووئام بين جميع المواطنين، الأمر الذي يضفي بهجة منقطعة النظير على الأجواء الانتخابية في المدينة.






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.