تطرقت ادارة شركة الأشغال العامة "ماعتس" خلال اجتماعها مع رئيس بلدية الطيره مساء الاحد، الى الشارع الموصل بين الطيره المدخل الغربي وكفار سابا والذي شهد حوادث سير قاتلة وكان اخرها مصرع الشابين مؤمن منصور وحماده عبد الحي واصابة اخر باصابة خطيره لا زال يمكث في العناية المشددة. وعلى ضوء ذلك صرحت ادارة الشركة انها وضعت هذا الشارع على اللائحة لعام 2012 وصنفته كنقطة خطر وادخلته لخطة العمل القادمة، وسوف تبدأ باتخاذ إجراءات سريعة وفعالة وذلك بوضع "دوّار" للحد والتخفيف من سرعة السائقين، مع فصل المقطع المتبقي حتى مدينة الطيرة بخط تنبيهي ارتجاجي، وذلك كحل مؤقت وجزئي حتى تُستكمل الخطط والحصول على الموافقة لجعل هذا الشارع الممتد حتى كفار سابا أربعة خطوط باتجاهين. واعرب رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي عن أمله بإنهاء حوادث الطرق على هذا الشارع، واتخاذ اجراءات عديدة مقترحة كوضع دوار ووضع خط ارتجاجي في منتصف الطريق، كما أشار إلى عدة أمور إضافية مثل التوجه للشرطة بالتواجد المستمر على الشارع ودراسة وضع كاميرات مراقبة للسرعة وغيرها تكون رادعة ومُنبّهة للسائقين من أجل سلامة المواطنين. تجدر الاشارة ان العشرات من مواطني الطيره قد نظموا مظاهرة شعارات في موقع الحادث الاليم الاخير الذي فجعت به الطيره بعد مقتل الشابين مؤمن منصور وحماده عبد الحي بحادث سير واصابة ثلاثة اخرين بجراح متفاوته، ومن المزمع تنظيم مظاهرة استمرارا للاحتجاجات المطالبة بتوسيع الشارع وايجاد حل لمنع حوادث الطرق القاتله.

تطرقت ادارة شركة الأشغال العامة "ماعتس" خلال اجتماعها مع رئيس بلدية الطيره مساء الاحد، الى الشارع الموصل بين الطيره المدخل الغربي وكفار سابا والذي شهد حوادث سير قاتلة وكان اخرها مصرع الشابين مؤمن منصور وحماده عبد الحي واصابة اخر باصابة خطيره لا زال يمكث في العناية المشددة.

وعلى ضوء ذلك صرحت ادارة الشركة انها وضعت هذا الشارع على اللائحة لعام 2012 وصنفته كنقطة خطر وادخلته لخطة العمل القادمة، وسوف تبدأ باتخاذ إجراءات سريعة وفعالة وذلك بوضع "دوّار" للحد والتخفيف من سرعة السائقين، مع فصل المقطع المتبقي حتى مدينة الطيرة بخط تنبيهي ارتجاجي، وذلك كحل مؤقت وجزئي حتى تُستكمل الخطط والحصول على الموافقة لجعل هذا الشارع الممتد حتى كفار سابا أربعة خطوط باتجاهين.

واعرب رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي عن أمله بإنهاء حوادث الطرق على هذا الشارع، واتخاذ اجراءات عديدة مقترحة كوضع دوار ووضع خط ارتجاجي في منتصف الطريق، كما أشار إلى عدة أمور إضافية مثل التوجه للشرطة بالتواجد المستمر على الشارع ودراسة وضع كاميرات مراقبة للسرعة وغيرها تكون رادعة ومُنبّهة للسائقين من أجل سلامة المواطنين.

تجدر الاشارة ان العشرات من مواطني الطيره قد نظموا مظاهرة شعارات في موقع الحادث الاليم الاخير الذي فجعت به الطيره بعد مقتل الشابين مؤمن منصور وحماده عبد الحي بحادث سير واصابة ثلاثة اخرين بجراح متفاوته، ومن المزمع تنظيم مظاهرة استمرارا للاحتجاجات المطالبة بتوسيع الشارع وايجاد حل لمنع حوادث الطرق القاتله.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.