قدم الأستاذ فرح حلبي مدير قسم التربية والتعليم في مجلس دالية الكرمل المحلي استقالته من هذا المنصب بعد نحو 10 اعوام. ذلك في أعقاب الاتفاق الذي توصل إليه مع إدارة المجلس المحلي. سبق هذه الخطوة، إعلان مجلس دالية الكرمل المحلي عن وظائف شاغرة لمدراء الأقسام في المجلس المحلي، ومن ضمنها منصب مدير قسم التربية والتعليم البلدي. وعارض فرح حلبي هذه الخطوة، وطلب من لجنة المناقصات إرجاء جلستها الأخيرة لعدم اكتمال نصابها القانوني، ولتغيب ممثلين عن هستدروت المعلمين. وكما يبدو فقد تم تعيين الأستاذ فرح حلبي مدير للمدرسة الإعدادية في مدرسة العلوم والتكنولوجيا، والتي يدير ثانويتها الأستاذ ماهر نصر الدين.

قدم الأستاذ فرح حلبي مدير قسم التربية والتعليم في مجلس دالية الكرمل المحلي استقالته من هذا المنصب بعد نحو 10 اعوام. ذلك في أعقاب الاتفاق الذي توصل إليه مع إدارة المجلس المحلي.

سبق هذه الخطوة، إعلان مجلس دالية الكرمل المحلي عن وظائف شاغرة لمدراء الأقسام في المجلس المحلي، ومن ضمنها منصب مدير قسم التربية والتعليم البلدي.

وعارض فرح حلبي هذه الخطوة، وطلب من لجنة المناقصات إرجاء جلستها الأخيرة لعدم اكتمال نصابها القانوني، ولتغيب ممثلين عن هستدروت المعلمين.

وكما يبدو فقد تم تعيين الأستاذ فرح حلبي مدير للمدرسة الإعدادية في مدرسة العلوم والتكنولوجيا، والتي يدير ثانويتها الأستاذ ماهر نصر الدين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.