أوعز وزير الداخلية ايلي يشاي، ليوسف مشلب حاكم لواء حيفا في وزارة الداخلية، بإصدار قرار لتعيين مدققة الحسابات ريم أسدي، وتعيينها محاسبة لمجلس عسفيا المحلي. جاء هذا القرار بعد معارضة أعضاء مجلس عسفيا المحلي بتعيينها محاسبة للمجلس، هذا رغم انتخابها لهذا المنصب من قبل لجنة المناقصات قبل نحو شهرين. وجاء في كتاب التعيين الذي أرسله يوسف مشلب لوجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا، بان معارضة أعضاء المجلس لا تستند على أية معطيات أو تفسيرات واضحة، وان انتخابها للوظيفة تم بعد مثولها أمام المستشار القضائي لوزارة الداخلية. لذلك وحسب القانون اصدر حاكم اللواء أمر لتعيينها. وكما يبدو انه سيقوم بعض أعضاء المجلس باللجوء إلى القضاء لإصدار أمر يمنع هذا التعيين.

أوعز وزير الداخلية ايلي يشاي، ليوسف مشلب حاكم لواء حيفا في وزارة الداخلية، بإصدار قرار لتعيين مدققة الحسابات ريم أسدي، وتعيينها محاسبة لمجلس عسفيا المحلي.

جاء هذا القرار بعد معارضة أعضاء مجلس عسفيا المحلي بتعيينها محاسبة للمجلس، هذا رغم انتخابها لهذا المنصب من قبل لجنة المناقصات قبل نحو شهرين.

وجاء في كتاب التعيين الذي أرسله يوسف مشلب لوجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا، بان معارضة أعضاء المجلس لا تستند على أية معطيات أو تفسيرات واضحة، وان انتخابها للوظيفة تم بعد مثولها أمام المستشار القضائي لوزارة الداخلية.

لذلك وحسب القانون اصدر حاكم اللواء أمر لتعيينها.

وكما يبدو انه سيقوم بعض أعضاء المجلس باللجوء إلى القضاء لإصدار أمر يمنع هذا التعيين.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.