ادانت المحكمة المركزية في بيتح تكفا امس الخميس، احد المتهمين في قضية اطلاق الرصاص على حافلة كانت تقل طلابا من مدارسهم في الطيبة الى جلجولية وكفر برا وكفر قاسم، ما ادى الى مقتل الطالب امجد شواهنه من كفر قاسم واصابة اخر، بالقتل والتآمر لتنفيذ جريمه ومحاولة تنفيذ جريمة، في حين برأت المتهم الثاني. وجاء في لائحة الاتهام ان شجارا اندلع في 09.10.2005، داخل الحافلة بين طلاب من جلجوليه ومن كفر قاسم وخطط اليوم التالي الطلاب من جلجوليه للإنتقام من طلاب كفر قاسم وتحديدا استهداف الطالب سليمان، وعلى اثر ذلك قام اثنان من المتهمين بتهديد الطالب سليمان الذي اصيب في الحادث برصاصة وقالوا له "سنجعل امك تبكيك " واخر قال له " حافظ على نفسك" . في 8-10-09 في ساعات الظهر استقل اربعة شبان من بينهم القاصران سيارة والدة احدهم وتزودوا بسلاح بارود من نوع كلاشينكوف وادوات قتالية، ثم اختبأ احدهم بين اشجار الزيتون في الطريق الالتفافية الداخلية بين كفر برا وكفر قاسم، وثلاثة انتظروا المتهم الاول قرب السيارة، وبعد مرور 25 دقيقة مرت الحافلة التي اقلت الطلاب من كفر قاسم بعد ان نزلوا الطلاب من جلجوليه وكفر برا،فقام المتهم الاول باطلاق عشرة عيارات نارية في الجهة الخلفية العلوية الشمالية أي باتجاه طلاب كفر قاسم حيت يجلس سليمان وبالصدفة كان امجد جالسا قربه، فاصيب امجد بجراح قاتله وسليمان بعيار ناري استقرت في بطنه، ثم لاذ المتهمون بالفرار في السيارة. وكانت المحكمة ذاتها قد قدمت لوائح اتهام ضد متهمين اخرين بضلوعهما في الحادث، العام الماضي، الا انها لم تتخذ قرارا بحقهما بعد.

ادانت المحكمة المركزية في بيتح تكفا امس الخميس، احد المتهمين في قضية اطلاق الرصاص على حافلة كانت تقل  طلابا من مدارسهم في الطيبة الى جلجولية وكفر برا وكفر قاسم، ما ادى الى مقتل الطالب امجد شواهنه من كفر قاسم واصابة اخر، بالقتل والتآمر لتنفيذ جريمه ومحاولة تنفيذ جريمة، في حين برأت المتهم الثاني.

وجاء في لائحة الاتهام ان شجارا اندلع في 09.10.2005، داخل الحافلة بين طلاب من جلجوليه ومن كفر قاسم وخطط اليوم التالي الطلاب من جلجوليه للإنتقام من طلاب كفر قاسم وتحديدا استهداف الطالب سليمان، وعلى اثر ذلك قام اثنان من المتهمين بتهديد الطالب سليمان الذي اصيب في الحادث برصاصة وقالوا له "سنجعل امك تبكيك " واخر قال له " حافظ على نفسك" .

وفي 8-10-09 في ساعات الظهر استقل اربعة شبان من بينهم القاصران سيارة والدة احدهم وتزودوا بسلاح بارود من نوع كلاشينكوف وادوات قتالية، ثم اختبأ احدهم بين اشجار الزيتون في الطريق الالتفافية الداخلية بين كفر برا وكفر قاسم، وثلاثة انتظروا المتهم الاول قرب السيارة، وبعد مرور 25 دقيقة مرت الحافلة التي اقلت الطلاب من كفر قاسم بعد ان نزلوا الطلاب من جلجوليه وكفر برا،فقام المتهم الاول باطلاق عشرة عيارات نارية في الجهة الخلفية العلوية الشمالية أي باتجاه طلاب كفر قاسم حيت يجلس سليمان وبالصدفة كان امجد جالسا قربه، فاصيب امجد بجراح قاتله وسليمان بعيار ناري استقرت في بطنه، ثم لاذ المتهمون بالفرار في السيارة.

وكانت المحكمة ذاتها قد قدمت لوائح اتهام ضد متهمين اخرين بضلوعهما في الحادث، العام الماضي، الا انها لم تتخذ قرارا بحقهما بعد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.