قام مجهولون بأعمال تخريب في الملعب البلدي بدالية الكرمل، حيث قاموا بقلع رشاشات المياه وبقطع أنابيب المياه، واكتشف صباح اليوم المقاول المنفذ للملعب هذه الأعمال وقام بتقديم شكوى في الشرطة. وعقب رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين على هذه الأعمال التخريبية قائلا: "لن اسمح لأحد أن يخرب ما نبنيه في دالية الكرمل، الملعب البلدي هو مكان للرياضيين والشرفاء وليس لصغار النفوس والضعفاء، ولن يمنعنا احد من منح ألفرصه للفرق والشباب لانجاز رياضه نظيفة في داليه الكرمل". وتابع قائلا: "يؤسفني جدا أن تتكرر هذه الأعمال الدنيئة في بلدي وهذا استمرارا لدهان إشارات المرور والأعمال التخريبية في الجادة المركزية وفي الأشجار والورود. هذه الأعمال تعيدنا لفترات مظلمة، أتحدى بنفسي وبجسدي أي إنسان يقوم بهذه الأعمال وأقول له: يوجد لهذا البلد من يحميها، فأنت مخطأ! لن آمر مر الكرام على ذلك وإذا كانت ألشرطه متخاذلة بالقيام بواجبها، فالمجلس المحلي برئيسه وأعضائه وعماله سيحرسون الملعب حتى يتم إنهاء تحضيره لفرقنا الديلاوية، وسنحاسب كل إنسان يتجرا بتخريب الممتلكات العامة وإحداث الأضرار لبلده!".

قام مجهولون بأعمال تخريب في الملعب البلدي بدالية الكرمل، حيث قاموا بقلع رشاشات المياه وبقطع أنابيب المياه، واكتشف صباح اليوم الاحد المقاول المنفذ للملعب هذه الأعمال وقام بتقديم شكوى في الشرطة.

وعقب رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين على هذه الأعمال التخريبية قائلا: "لن اسمح لأحد أن يخرب ما نبنيه في دالية الكرمل، الملعب البلدي هو مكان للرياضيين والشرفاء وليس لصغار النفوس والضعفاء، ولن يمنعنا احد من منح ألفرصه للفرق والشباب لانجاز رياضه نظيفة في داليه الكرمل".

وتابع قائلا: "يؤسفني جدا أن تتكرر هذه الأعمال الدنيئة في بلدي وهذا استمرارا لدهان إشارات المرور والأعمال التخريبية في الجادة المركزية وفي الأشجار والورود. هذه الأعمال تعيدنا لفترات مظلمة، أتحدى بنفسي وبجسدي أي إنسان يقوم بهذه الأعمال وأقول له: يوجد لهذا البلد من يحميها، فأنت مخطأ! لن آمر مر الكرام على ذلك وإذا كانت ألشرطه متخاذلة بالقيام بواجبها، فالمجلس المحلي برئيسه وأعضائه وعماله سيحرسون الملعب حتى يتم إنهاء تحضيره لفرقنا الديلاوية، وسنحاسب كل إنسان يتجرا بتخريب الممتلكات العامة وإحداث الأضرار لبلده!".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.