زار وفد من الشباب الألمان الذين يزورون البلاد والأماكن المقدسة برفقة المرشد السياحي الأستاذ الياس أبو عُقصة ، كنيسة وقرية إقرث المُهَجَّرة، استقبلهم فيها الأب سهيل خوري خادم كنيسة إقرث ومجموعة من أهالي البلدة ، كما استمعوا إلى شرح من الأب خوري عن قضية إقرث ومدى المعاناة التي يعانونها الأهالي نتيجة بُعدهم عن بلدتهم والظلم الذي يحيق بهم من جراء التهجير وهدم منازلهم . ورافق الوفد الألماني الأب دومينيك، كاهن رعية القديس بولس في البلدة الألمانية "توبينغو" الذي عبَّر عن تضامنه ومساندته لقضية إقرث ووعد بالعمل من أجل شرح قضية إقرث أمام الرأي العام الألماني ومساندتها . وشكر الأب سهيل الوفد على زيارتهم ومساندتهم ومعاضدتهم لأهالي القرية.

زار وفد من الشباب الألمان الذين يزورون البلاد والأماكن المقدسة برفقة المرشد السياحي الأستاذ الياس أبو عُقصة ، كنيسة وقرية إقرث المُهَجَّرة، استقبلهم فيها الأب سهيل خوري خادم كنيسة إقرث ومجموعة من أهالي البلدة ، كما استمعوا إلى شرح من الأب خوري عن قضية إقرث ومدى المعاناة التي يعانونها الأهالي نتيجة بُعدهم عن بلدتهم والظلم الذي يحيق بهم من جراء التهجير وهدم منازلهم .

ورافق الوفد الألماني الأب دومينيك، كاهن رعية القديس بولس في البلدة الألمانية "توبينغو" الذي عبَّر عن تضامنه ومساندته لقضية إقرث ووعد بالعمل من أجل شرح قضية إقرث أمام الرأي العام الألماني ومساندتها . وشكر الأب سهيل الوفد على زيارتهم ومساندتهم ومعاضدتهم لأهالي القرية.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.