عثرت شرطة كرميئيل بعد ظهر اليوم الخميس، في قرية الرامة، على اشلاء جثتين بشريتين في "مكب للنفايات" بالقرب من المقبرة الإسلامية في البلدة، وقد وصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة، التي قامت بتجميع الاشلاء وارسالها الى معهد الطب العدلي في ابو كبير للتحقق من هوية الاشلاء. وفي حديث مع احد شهود العيان قال: "كنت اول من شاهد الاشلاء في المكان، وعلى الفور قمت بابلاغ الشرطة، التي وصلت بسرعة وباشرت بالتحقيق في الامر". واضاف: "رأيت جزء من منطقة الحوض لإحدى الجثتين، ويبدو أن إحدى الجثتين تعود لامرأة". وذكر أن الجثتين موجودتان في المكان منذ مدة طويلة على ما يبدو، وقد وصلتا إلى حالة متقدمة من التحلل والتعفن، مما يزيد من صعوبة التعرف على أصحابها.

عثرت شرطة كرميئيل بعد ظهر اليوم الخميس، في قرية الرامة، على اشلاء  جثتين بشريتين في "مكب للنفايات" بالقرب من المقبرة الإسلامية في البلدة، وقد وصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة، التي قامت بتجميع الاشلاء وارسالها الى معهد الطب العدلي في ابو كبير للتحقق من هوية الاشلاء.

وفي حديث مع احد شهود العيان قال: "كنت اول من شاهد الاشلاء في المكان، وعلى الفور قمت بابلاغ الشرطة، التي وصلت بسرعة وباشرت بالتحقيق في الامر". واضاف: "رأيت جزء من منطقة الحوض لإحدى الجثتين، ويبدو أن إحدى الجثتين تعود لامرأة".

وذكر أن الجثتين موجودتان في المكان منذ مدة طويلة على ما يبدو، وقد وصلتا إلى حالة متقدمة من التحلل والتعفن، مما يزيد من صعوبة التعرف على أصحابها.























 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.