رياضة عالمية

زيدان الابن يتدرب مع الفريق الأول لريال مدريد

تابع النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان تدريبات الفريق الأول لريال مدريد يوم الثلاثاء باهتمام لمشاهدة نجله إنزو الذي يبلغ من العمر 16 عاماً. وشاهد زيدان مسؤول الفريق الأول ولاعب الوسط السابق لنادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم الحصة التدريبية من خارج الملعب، بعدما شارك فيها إنزو بجانب لاعبين كبار من بينهم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو وصانع اللعب البرازيلي كاكا ولاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو. وقال ريال مدريد في بيان بموقعه على الإنترنت: "الوالد زين الدين زيدان مسؤول الفريق الأول تابع عن قرب الحصة التدريبية وابنه الأكبر إنزو فوق أرض الملعب". وكان زيدان أطلق اسم إنزو على ابنه الأكبر وهو لاعب وسط أيضا تيمناً باسم إنزو فرانشيسكولي لاعب منتخب الأوروغواي السابق.

تابع النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان تدريبات الفريق الأول لريال مدريد يوم الثلاثاء باهتمام لمشاهدة نجله إنزو الذي يبلغ من العمر 16 عاماً.

وشاهد زيدان مسؤول الفريق الأول ولاعب الوسط السابق لنادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم الحصة التدريبية من خارج الملعب، بعدما شارك فيها إنزو بجانب لاعبين كبار من بينهم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو وصانع اللعب البرازيلي كاكا ولاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

وقال ريال مدريد في بيان بموقعه على الإنترنت: "الوالد زين الدين زيدان مسؤول الفريق الأول تابع عن قرب الحصة التدريبية وابنه الأكبر إنزو فوق أرض الملعب".

وكان زيدان أطلق اسم إنزو على ابنه الأكبر وهو لاعب وسط أيضا تيمناً باسم إنزو فرانشيسكولي لاعب منتخب الأوروغواي السابق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.