عادت فرقة الكوفية للدبكة والرقص الشعبي اكسال، هذا الاسبوع للبلاد ، بعد أن شاركت في مهرجان دولي أقيم في بولندا , حيث قدمت عدة عروض ناجحة. يشار الى ان فرقة الكوفية- اكسال بقيادة المدرب الريناوي القدير مروان طاطور قدمت عدة عروض ، في مهرجان شاركت فيه فرق متعددة من جميع انحاء العالم ، حيث كانت هناك منافسة كبيرة بين الفرق من الدول المختلفة على الاداء. فرقة الكوفية قدمت اداء ممتازا وكانت من أفضل الفرق ومثلت الوسط العربي بشكل مشرف، حسبما يقول القائمون عليها. يشار الى ان الفرقة تضم حوالي ال20 شابا وشابة من اكسال، يتدربون مرة في الاسبوع مع الفنان طاطور، وسبق للفرقة المشاركة في عدة مهرجانات دولية منها في اسبانيا العام الماضي . وفي حديث مع الفنان مروان طاطور مدرب الفرقة قال:" الحمد لله اننا استطعنا أن نحقق انجازات كبيرة تليق بالوسط العربي ، وبالفعل استطاعت فرقة القلعة الشفاعمرية من تحقيق الانجاز ، وحازت على المرتبة الاولى ، ومن هنا اتقدم بالشكر الجزيل لجميع اعضاء الفرقة الذين كانوا على قدر المسؤولية ،واستمعوا لتعليماتي الأمر الذي اثمر عن نجاح الفرقة،كما واشكر جمعية البادية عسفيا ومديرها أمين قاسم الذي يساهم سنويا بمساعدة الفرق العربية للمشاركة خارج البلاد".

عادت فرقة الكوفية للدبكة والرقص الشعبي اكسال، هذا الاسبوع للبلاد ، بعد أن شاركت في مهرجان دولي أقيم في بولندا , حيث قدمت عدة عروض ناجحة.

يشار الى ان فرقة الكوفية- اكسال بقيادة المدرب الريناوي القدير مروان طاطور قدمت عدة عروض ، في مهرجان شاركت فيه فرق متعددة من جميع انحاء العالم ، حيث كانت هناك منافسة كبيرة بين الفرق من الدول المختلفة على الاداء.

فرقة الكوفية قدمت اداء ممتازا وكانت من أفضل الفرق ومثلت الوسط العربي بشكل مشرف، حسبما يقول القائمون عليها.

 يشار الى ان الفرقة تضم حوالي ال20 شابا وشابة من اكسال، يتدربون مرة في الاسبوع مع الفنان طاطور، وسبق للفرقة المشاركة في عدة مهرجانات دولية منها في اسبانيا العام الماضي .

وفي حديث مع الفنان مروان طاطور مدرب الفرقة قال:" الحمد لله اننا استطعنا أن نحقق انجازات كبيرة تليق بالوسط العربي ، وبالفعل استطاعت فرقة القلعة الشفاعمرية من تحقيق الانجاز ، وحازت على المرتبة الاولى ، ومن هنا اتقدم بالشكر الجزيل لجميع اعضاء الفرقة الذين كانوا على قدر المسؤولية ،واستمعوا لتعليماتي الأمر الذي اثمر عن نجاح الفرقة،كما واشكر جمعية البادية عسفيا ومديرها أمين قاسم الذي يساهم سنويا بمساعدة الفرق العربية للمشاركة خارج البلاد".

































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.