احتضنت خيمة الاعتصام في مدينة الطيره مساء السبت، وفود من حركة " تضامن " وحركات يسارية ناشطة للتضامن مع اهالي المثلث الجنوبي بدأ تبزيارة خيمة الاعتصام في الطيره، وجولة تعارف لمدينة الطيرة للاطلاع عن كثب على الضائقة الخانقة التي تحيط بها من مختلف الاتجاهات. وكان في استقبال الوفد اعضاء اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيره، حيث رحب المحامي سامح عراقي نائب رئيس بلدية الطيرة بالضيوف، وشرح لهم بإسهاب عن المشاكل التي تعاني منها المدينة، خصوصاً في مجال الأرض والخارطة الهيكلية ومناطق التطوير والمصادرة، وأزمة السكن للأزواج الشابة وقضية " الشيكونات". تلته كلمة عبد السلام قشوع القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة، ثم كلمة المهندس فادي سمارة الذي شرح عن مشاكل الأرض من الناحية الهندسية وعرض على الحضور الخارطة الهيكلية للطيرة وناقش المشاكل وفق الخارطة. اختتم اللقاء بجولة ميدانية على معالم المدينة واستمعوا لشرح ميداني من سامح عراقي وفادي سمارة ووئام شبيطة.

احتضنت خيمة الاعتصام في مدينة الطيره مساء السبت، وفود من حركة " تضامن " وحركات يسارية ناشطة للتضامن مع اهالي المثلث الجنوبي بدأ تبزيارة خيمة الاعتصام في الطيره، وجولة تعارف لمدينة الطيرة للاطلاع عن كثب على الضائقة الخانقة التي تحيط بها من مختلف الاتجاهات.

وكان في استقبال الوفد  اعضاء اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيره، حيث رحب المحامي سامح عراقي  نائب رئيس بلدية الطيرة بالضيوف، وشرح لهم بإسهاب عن المشاكل التي تعاني منها المدينة، خصوصاً في مجال الأرض والخارطة الهيكلية ومناطق التطوير والمصادرة، وأزمة السكن للأزواج الشابة وقضية " الشيكونات".

تلته كلمة عبد السلام قشوع  القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة، ثم  كلمة المهندس فادي سمارة الذي شرح عن مشاكل الأرض من الناحية الهندسية وعرض على الحضور الخارطة الهيكلية للطيرة وناقش المشاكل وفق الخارطة.

اختتم اللقاء بجولة ميدانية على معالم المدينة واستمعوا لشرح ميداني من سامح عراقي وفادي سمارة ووئام شبيطة.































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.