ديكور

مميزات وعيوب ورق جدران المطبخ

أولا المميزات: - النوعيات المستخدمة لورق الحائط الخاص بالمطبخ تسهل عملية تنظيفه ومسحه. - احتوائه على ألوان ونقوش متعددة وتناسب المطابخ خاصة يعطيك مجال أكبر للاختيار. - أسعاره مقبولة وأنواعه متعددة وألوانه مختلفة وهذه المميزات تجعله في متناول الجميع. - يمكنك لصقه بنفسك أو بمشاركة أحد أفراد العائلة خاصة وأن هناك أنواع سهلة الاستخدام واللصق. - سهولة تجديده وتغييره. ثانيا العيوب: - أنه قد يتفكك أو تظهر فيه الفقاعات الهوائية إذا لم تقومي بإلصاقه جيداً. - أنه قد يتأثر بالرطوبة أو الشمس لذلك ينبغي اختيار النوع المناسب والمقاوم للماء قبل وضعه. - أطرافه السفلى قد تتلف وتتفكك إذا لم تنتبهي خاصة أثناء شطف الأرضية فالأفضل أن تقومي بالمسح حتى لا تتأثر الأطراف بالمنظفات أو الماء. - الحذر في حال وجود الأطفال أو الحيوانات الأليفة لعدم خدش الورق. نصائح: عندما تنظيف ورق الجدران يمكنك استعمال قماش كتاني وامسحي بلطف. لا تستخدمي المنظفات فهي سبب مباشر لتلف ورق الجدران. دائما اجعلي في متناول يدك صمغ مناسب لتقومي بإلصاق أي تفكك الورق. في حال ظهرت فقاعات هوائية قومي بثقبها ثم الصقيها جيداً.

أولا المميزات:
- النوعيات المستخدمة لورق الحائط الخاص بالمطبخ تسهل عملية تنظيفه ومسحه.
- احتوائه على ألوان ونقوش متعددة وتناسب المطابخ خاصة يعطيك مجال أكبر للاختيار.
- أسعاره مقبولة وأنواعه متعددة وألوانه مختلفة وهذه المميزات تجعله في متناول الجميع.
- يمكنك لصقه بنفسك أو بمشاركة أحد أفراد العائلة خاصة وأن هناك أنواع سهلة الاستخدام واللصق.
- سهولة تجديده وتغييره.
ثانيا العيوب:
- أنه قد يتفكك أو تظهر فيه الفقاعات الهوائية إذا لم تقومي بإلصاقه جيداً.
- أنه قد يتأثر بالرطوبة أو الشمس لذلك ينبغي اختيار النوع المناسب والمقاوم للماء قبل وضعه.
- أطرافه السفلى قد تتلف وتتفكك إذا لم تنتبهي خاصة أثناء شطف الأرضية فالأفضل أن تقومي بالمسح حتى لا تتأثر الأطراف بالمنظفات أو الماء.
- الحذر في حال وجود الأطفال أو الحيوانات الأليفة لعدم خدش الورق.

نصائح:
عندما تنظيف ورق الجدران يمكنك استعمال قماش كتاني وامسحي بلطف.
لا تستخدمي المنظفات فهي سبب مباشر لتلف ورق الجدران.
دائما اجعلي في متناول يدك صمغ مناسب لتقومي بإلصاق أي تفكك الورق.
في حال ظهرت فقاعات هوائية قومي بثقبها ثم الصقيها جيداً.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.